اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / الطلبة الصحراويون الستة المعتقلون : لامجال لامجال لاحكام الاحتلال

الطلبة الصحراويون الستة المعتقلون : لامجال لامجال لاحكام الاحتلال

 
شبكة ميزرات   تنقل أحداث وتطورات محاكمة أسود ملحمة “أكـديــم إزيــــــــــــــــك”، أول بـأول.



 الأثنــــــــيـــــن 11  فبرايــــــــــر. 
 
المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة الستة رفاق الشهيد (هباد حمادي )

 يستغل المحتل المغربي ظروف المحكمة العسكرية الصورية لتماطل في ارهاق و اعياء المعتقليين الابطال قصد ثنيهم عن التعبير عن اراهم والحول دون الدفاعهم عن جرائمهم المنسوب اليهم.
حيث برز المعتقلين أكثر بسالة وشجاعة و اصرار عن الدفاع عن حريتهم التي تتجلى اساسا في حرية حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره.
هؤولا الاشاوش الذين تحاشوا الدفاع عن دواتهم خجلا من الشعب الصحراوي المناضل بل نصبو انفسهم محاميين مناضلين من اجل الدفاع عن مآسي ومعاناتا الشعب الصحراوي المقهور أمام المحكمة العسكرية ممثلة في شخص النظام المغربي الجائر.
أملين ان ينتصر ابطالا الشجعان في معركتهم الشرعية و القانونية ورفع قيود الاسرى و التحرر من براثن الاحتلال المغربي البائس وبغض النظر عن نوع الاستقراء ات التي احاطة بفترات الصراع بين الشعب الصحراوي والدولة المغربية المخزنية الاستعمارية , التي ذائبة على تكريس مصالحه بالصحراء الغربية وطمس هوية وحرية الشعب الصحراوي منذ سنوات طويلة لكن رفاق المعتقل ابانوا عن جراءتهم المعهودة بنضالهم المستميت ونقاشتهم الثورية و الشرعية امام المحكمة الصورية باماطة اللسان عن كافة الخروقات و تجاوزات التي ارتكبه النظام المغربي لاخفاء معالم وحقيقة اعتقالهم , حيث ان النقاش اصبح اكثر عمقا من كون المعتقلين يريدون برائتهم من التهم الموجه اليهم.
الافكار تبقى وان غاب الرجال
وحرية الشعب الصحراوي اتية لامحالة كونه لصيقة بحرية و انصاف معتقلين ملحمة كديم ازيك التاريخية في مسار الشعب الصحراوي التواق الى الانعتاق و التحرر من مخالب الاستعمار الغاشم.
نشد على ايديكم ونعهدكم رفاقنا بمعتقل سلا 1 بزاكي بتضامن وتاخي و النضال حتى لا تنطفئ شمعة الحرية التي انيرت بدماء الشهداء , كما ندعو كافة الشعب الصحراوي بشتى المداشر لالتحام و تكثيف نضالهم و الوقوف جنبا الى جنب بالنضال و التضامن المستمر مع اسود ملحمة كديم ازيك الفيحاء حتي الافراج عنهم دون قيد او شرط
تقضي البطولة ان نمدي اجسادنا جسور لعبور المناضلين وقل ارفاقنا ان يعبروا .

 بقلم المعتقل السياسي و الطالب الصحراوي لحبيب المنصوري

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.