اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / الحزب الاشتراكي العمالي الاسباني بمورثيا يندد بالمحاكمة العسكرية للأســــــــــــود أكديم ازيك.

الحزب الاشتراكي العمالي الاسباني بمورثيا يندد بالمحاكمة العسكرية للأســــــــــــود أكديم ازيك.

اسبانيا |ممثل بلادنا بمقاطعة مورثيا| 2013-01-24 21:33 |

جدد الحزب الاشتراكي الاسباني بمقاطعة مورثيا دعمه للوقفة التضامنية مع أبطال أكديم ازيك التي تنوي لجان الصداقة والجالية الصحراوية ورابطة الشباب والطلبة الصحراويين إقامتها يوم السبت القادم أمام ممثلية الحكومة الاسبانية بمقاطعة مورثيا.

و حسبما أورده بيان لتمثيلية جبهة البوليساريو بالمقاطعة، فان الحزب قد دعا مناضليه  الى المساهمة بقوة في الأسبوع التحسيسي الذي ستحتضنه كلية الآداب بمورثيا.

 و كان ممثل جبهة البوليساريو، السيد محمد لبات مصطفى، قد اجتمع اليوم الخميس مع الأمين العام للحزب الاشتراكي الاسباني بالمقاطعة، السيد الرافايئيل كونثاليس توبار، مصحوبا بمساعدة السكرتير العام للحزب، السيدة ماريا خوسي الباداليخو، بمقر الحزب بمقاطعة مورثيا.

اللقاء كان فرصة لاستعراض العلاقات الثنائية بين جبهة البوليساريو والحزب الاشتراكي الاسباني و لاطلاع المسئول الاسباني على  آخر التطورات المتعلقة بالقضية الصحراوية.
                                                                                                                                 
و أضاف البيان أن تمثلية جبهة البوليساريو بمورثيا  لازالت تتلقي رسائل التنديد  بالمحاكمة العسكرية التي تعتزم سلطات الاحتلال إقامتها في حق النشطاء الصحراويين المعتقلين منذ سنتين بعد التدخل الهمجي للعسكري المغربي إبان تفكيك مخيم أكديم ازيك.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.