اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تهنئ وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة في ذكرى الثانية لانطلاقتها.

شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تهنئ وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة في ذكرى الثانية لانطلاقتها.

العيون المحتلة|شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية | 2013-01-22 06:13 |

عبر المكتب التنفيذي لطاقم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من المناطق المحتلة  في بيان له اليوم الثلاثاء عن ارتياحيه وفرحه الكبيرين بمرور سنتين على تاسيس وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة .

هذا وقدم المكتب التنفيذي  أحر التهاني واطيب التحايا متمنينا لهم المزيد من النجاح والتألق والإزدهار ومن خلالهم لكل جنود الخفاء الصامدين في وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة لنقلالحقيقة والواقع .

أنطلقت وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة تحت شعار :  الحقيقة ليست حكرا على احد  وتميزت في طرحها بكثير من  المصداقية والحرفية والموضوعية  ، وقد استطاعت ان تؤسس لفضاء اعلامي ضم كوكبة من الاعلاميين من المغرب والصحراء الغربية والجزائر وموريتانيا وفلسطين والعراق وتونس ومصر واسبانيا ودول اخرى ، كما أسست مركز للدراسات الاستراتيجية يستضيف الباحثين العرب ويناقش معهم جيد القضايا ويجري استطلاعات للراي حول مختلف الملفات والقضايا المطروحة .

 وبهذه المناسبة شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تجدد دعمها و تسخير كافة إمكاناتها الإعلامية من هنا بالمناطق المحتلة لخدمة خط وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة .

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.