اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / المسؤول المكلف بالجالية الصحراوية بأروبا:”نعول على الانتفاضة كثيرا لأنها هي الطريق نحو تحقيق أهدفنا جميعا”

المسؤول المكلف بالجالية الصحراوية بأروبا:”نعول على الانتفاضة كثيرا لأنها هي الطريق نحو تحقيق أهدفنا جميعا”

 

العيون المحتلة |شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية | 2013-01-20 05:49 |


أكد المسؤول المكلف بالجالية الصحراوية بأروبا الأخ  احمتو محمد احمد، في لقاء اذاعي خص به شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية التي تبث برامجها من العيون المحتلة ، يوم السبت20 يناير ، قائلاً : أنـنـا نعول كثيرا على انتفاضة الاستقلال المباركة لأنها هي الطريق التي من خلالها يمكن ان نحقق اهدفنا الوطنية . 
 

وأشارالمسؤول خلال اللقاء الذي تجاوز ساعة على جميع النشطاء بالاراضي المحتلة ان توحد صفوفها وان تطور من أساليب  انتــــــــــفاضتها من اجل تحرير الوطن من براثين الاحتلال .

هذا وحيا “احمتو محمد احمد “  جاليتنا المقيمة بالخارج التي اكدت وتؤكد يوما بعد يوم 
توحدها ونبذ الخلافات والتفرقة والشعارات الهدامة وتمسكها بالهدف المنشود رغم ظروف الغربة واكراهات الواقع فالجالية الصحراوي قامت وتقوم ببطولات وملاحم نضالية عظيمة، عبر مسيرتها الكفاحية من اجل الحرية والخلاص من الاحتلال، والعودة إلى وطنه حرا كريما، وبناء دولته المستقلة . 

هذا واجاب المسؤول الصحراوي  “احمتو محمد احمد” عن عدد كبير من اسئلة الجاليات المقيمة بالخارجة خاصة باسبانيا وفرنسا والسويد  والولايات المتحدة الامريكية تجدونها بالتفصيل عبر تسجيل.


  

واستمع لهذا اللقاء عشرات من العائلات الصحراوية من المناطق المحتلة ودول اوربا عبر راديو ميزرات الإخباري الذي يبث على شبكة الانترنت من المناطق المحتلة كما نقل البث المباشر اربعة موقع صحفية إلكترونية  واذاعتين محليتين إضافة الى صفحاتنا على موقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، و”تويتر”.


 نشير في الاخير ان  التسجيل الكامل سينشر خلال هذا المساء و الذي يتجاوز الساعة .

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.