الرئيسية / آخر الأخبار / إنـفجار لغـم يـودي بحـياة الـشاب الصحـــراوي “دادي لبيهي إبراهيم” بأسكيكيمة ضواحي السمارة.

إنـفجار لغـم يـودي بحـياة الـشاب الصحـــراوي “دادي لبيهي إبراهيم” بأسكيكيمة ضواحي السمارة.

انفجر لغم أرضي بسيارة ذات الدفع الرباعي كانت تقل سائقها لوحده بتاريخ 25 سبتمبر / أيلول 2016 بمنطقة اسكيكيمة الواقعة شمال مدينة السمارة / الصحراء الغربية بحوالي 60 كيلومتر.

و قد أدى هذا الانفجار القوي إلى تدمير السيارة بالكامل و إلى إصابة الشاب الصحراوي ” دادي لبيهي إبراهيم ” البالغ من العمر 20 سنة بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بمدينة السمارة / الصحراء الغربية، حيث تلقى فحوصات طبية أولية قبل أن ينقل إلى مستشفى الحسن بن المهدي بالعيون / الصحراء الغربية، أين توفي بتاريخ 26 سبتمبر / أيلول 2016 متأثرا بجروح و حروق خطيرة ناتجة عن إصابة جسمه بشظايا اللغم الأرضي الذي حول سيارته من الدفع الرباعي إلى حطام.

و بحسب إفادة مجموعة من المواطنين الصحراويين أن الشاب الصحراوي ”  دادي لبيهي إبراهيم ” كان رفقة امرأة من عائلته قد تكون زوجته دقائق قبل أن ينفجر به اللغم الأرضي و هو يقود سيارته في محاولة للبحث عن أغنام و إبل ضالة.

وعلى إثر هذا المُصاب الجلل يتقدم المكتب التنفيذي لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية إلى عائلة الفقيد أهل”لبيهي” ومن خلالها إلى كافة أفراد الشعب الصحراوي بأحر التعازي والمُواساة، راجين من المولى عز وجل أن يتغمدهُ برحمته الواسعة وأن يُسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين، وأن يُلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان مع شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.