اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالفيديو،الإعلامية المغربية عائشة السملالي تخوض أشكالا نضالية من قلب العيون المحتلة.

بالفيديو،الإعلامية المغربية عائشة السملالي تخوض أشكالا نضالية من قلب العيون المحتلة.

نظرا للتعاطي اللامسؤول للجهات المعنية مع قضيتي المتمثلة في انتهاك حقوق التأليف لبرنامج سمعي – بصري يحمل عنوان ( الإدارة ) من طرف مدير مجموعات إذاعة إم إف إم بمباركة جهات نافذة في المجال الإعلامي والقضائي والأمني وماترتب عن ذلك من تبعات، قررت خوض وقفات احتجاجية بشكل مستمر يوميا انطلاقا من يوم 27 سبتمبر 2016 من الساعة السادسة مساءا إلى غاية الثامنة يوميا بشارع سمارة في العيون.

وجاءت هذه الخطوة النضالية احتجاجا على السياسة المنتهجة ضدي الهادفة إلى هضم جميع حقوقي والتي من بينها ماأقدم عليه مؤخرا وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية مصطفى الخلفي بحرماني من حقي في الحصول على بطاقة الصحافة المهنية مما تسبب في فقد اني للعمل وماترتب عن هذه الوضعية من فقدان السكن الذي يعتبر حقا من حقوق الإنسان. وعليه فإنني أطالب بما يلي :

_وقف المضايقات التي أتعرض إليها منذ أربع سنوات.

_تفعيل الشكاية التي وضعتها سابقا لدى وزارة الاتصال حول انتهاك حقوق الملكية لبرنامج سمعي بصري يحمل عنوان ( الإدارة ) أملك ملكيته الفكرية من طرف إذاعة إم إف إم.

_كما أناشد كافة الجهات التي تعنى بحرية التعبير وكذلك المؤسسات الحقوقية والإعلامية لمساندتي في محنتي ومحنة الحريات العامة بالمغرب.

الناشطة الإعلامية المغربية عائشة السملالي.

ويذكر أن الأخيرة، قد جرى تهديدها بالسجن نهاية أغسطس العام الماضي من طرف السلطات المغربية،بسبب ما أسمته بالتخابر والتعامل مع جبهة لبوليساريو، في حالة ما أصرت على مواصلة نضالها من مدينة العيون المحتلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.