الرئيسية / اخبار / المنسق العام لمؤسسة الحوار المتمدن العالمية : ” أنــا مع حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير وسأدافع عنه ” .

المنسق العام لمؤسسة الحوار المتمدن العالمية : ” أنــا مع حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير وسأدافع عنه ” .

 

العيون المحتلة |شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية | 2013-01-13 04:09 |


أكد المنسق العام لمؤسسة الحوار المتمدن العالمية  الاستاذ “رزكار عقراوي“، في لقاء اذاعي خص به شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية التي تبث برامجها من العيون المحتلة ، يوم السبت13 يناير ، قائلاً : أنــا مع حق الشعب الصحراوي في تقرير المصيره وسيدافع عن هذا الحق في كل مكان .
 

وأشار الناشط الماركسي المستقل خلال اللقاء الذي تجاوز ساعة ونصف ان منتدى الحوار المتمدن رهن خدمة كل الصحراويين لتعريف والتحسيس بقضيتهم عبر كتاباتهم التي يتفاعل معها الجمهور .

واعتبر  ” رزكار عقراوي “ أن الشعب الصحراوي عليه ان ينشر كل شئ يفضح ويعري الاحتلال عبر الحوار المتمدن خاصة مايحدث بالمناطق المحتلة   .

وبخصوص شراكة تعاون بين شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية و مؤسسة الحوار المتمدن العالمية قال   “رزكار عقراوي” اننا سنقوم بنشر موقع شبكة ميزرات واخبارها بشكل يومي على منتدى الحوار المتمدن اضافة  الى التواصل اليومي من اجل خدمة الشعب الصحراوي في حقوقه المشروعه  .

وأكد ” رزكار عقراوي “   انه على استعداد من اجل دخول في  حملات تحسيسية لتحسيس بوضع كافة المعتقليين السياسين الصحراويين بسجون المغربية اضافة الى المختطفين وضحايا القمع.

 

واستمع لهذا اللقاء عشرات من العائلات الصحراوية من المناطق المحتلة ودول اوربا عبر راديو ميزرات الإخباري الذي يبث على شبكة الانترنت من المناطق المحتلة كما نقل البث المباشر اربعة موقع صحفية إلكترونية  واذاعتين محليتين إضافة الى صفحاتنا على موقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، و”تويتر”

وفي الختام وجه المنسق العام لمؤسسة الحوار المتمدن العالمية  الاستاذ “رزكار عقراوي كلمة الى كل المستمعين الصحراويين خاصة بالمناطق المحتلة مؤكدا انه مع حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره متضامن مع أقارب الضحايا الصحراويين الذين تعرضو لقمع الحكومة المغربية

نذكر ان برنامج “حوارات التمدن”, هو مشروع لحوار مفتوح بين أبرز المفكرين والمفكرات والقادة السياسيين وبين قارئات وقراء الانترنت وعدد زواره تجاوز 600 مليون وحاصل على جوائز العالمية اخرها جائزة ابن رشد للفكر الحر عام 2010 اضافة الى مليار موضوع تم زيارتها.

شارك في هذا الحوار المفتوح إلى الآن  د. طارق حجي , د. نايف حواتمة , د. كاظم حبيب, ياسين الحاج صالح ,الدكتورة نوال السعداوي , نادر قريط, د.برهان غليون, سلامة كيلة , د.امال قرامي , غازي الصوارني, كميل داغر , بسام الصالحي، جمال البنا، د.رجاء بن سلامة، د.جلبير الاشقر، د.خالد حدادة، د.هشام غصيب، منير الحمارنة، صلاح عدلى، أحمد بهاء الدين شعبان، خليل كلفت، عصام الخفاجي…. الخ

 

  ضيفنا الكريم المنسق العام لمؤسسة الحوار المتمدن العالمية  الاستاذ “رزكار عقراوي“، يعتبر منسق  مركز دراسات وابحاث الماركسية واليسار انضم الى الحزب الشيوعي العراقي و منظمة التيار الشيوعي الحزب الشيوعي العمالي العراقي مابين عام 1984 و 2000 و عضو سابق بمنظمة العفو الدولية.

نشير في الاخير ان  التسجيل الكامل الذي سينشر خلال هذا المساء و الذي يتجاوز ساعة ونصف تفاعل معها الجمهور . 


www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.