الرئيسية / آخر الأخبار / عاجل، فعاليات الإنتفاضة تنظم من السمارة مسيرة راكبي الدراجات الرافضة لتنظيم الإنتخابات.

عاجل، فعاليات الإنتفاضة تنظم من السمارة مسيرة راكبي الدراجات الرافضة لتنظيم الإنتخابات.

نظمت فعاليات إنتفاضة الإستقلال المباركة بمدينة السمارة المحتلة مساء أمس السبت مسيرة راكبي الدرجات النارية و الهوائية والتي جابت عدد من الشوارع والأحياء الثورية من أجل توعية المواطنين بخطورة المشاركة في الإنتخابات المغربية بإعتبار أن المشاركة فيها جريمة وطنية وخيانة لدماء الشهداء والتضحيات التي قدمها الثوار.

وبحسب ما علمت به تمثلية شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من قلب مدينة السمارة المحتلة فقد رفع راكبي الدراجات أعلام الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية كما قاموا بتوزيع مئات المناشير المطالبة برفض تنظيم الإنتخابات المغربية وكذلك من أجل تحرير وتطهير الوطن المغتصب.

هذا وأصيبت قوات القمع المغربي بالذهول من الطريقة الإبداعية الجديدة في صنع الحدث الميداني حيث لم يكن لها من رد سوى المطادرة في الشوارع و الأزقة خلف على الأقل إلى حدود كتابة هذه السطور حسب ما توصلت به ميزرات من اللجنة الإعلامية لفعاليات الإنتفاضة إلى إعتقال الشاب الصحراوي ”سعيد باه حمودي”.

ويواصل أبطال إنتفاضة الإستقلال المباركة بالمدن المحتلة عملياتهم البطولية والسلمية  بهدف إنجاح حملة “صوتي للإسـتقلال لا لتشـريع الإحتلال“، بهدف تقديم التوعية للشعب الصحراوي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.