الرئيسية / اخبار / إعلان هــــــــام : شبكة ميزرات تستضيف الكاتبة والاعلامية والناشطة النسائية الكبيره العراقية “مكارم ابراهيم”.

إعلان هــــــــام : شبكة ميزرات تستضيف الكاتبة والاعلامية والناشطة النسائية الكبيره العراقية “مكارم ابراهيم”.

مكان الحدث : العيون المحتلة.
تاريخ النشر: 2013/01/01 – 16:53 PM.
المصدر: ( 
شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية   ) .

 

يعلن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة   لكل محبيه ومستمعيه ان هذه ليلة  الثلاثـــــــــــــاء 01 يناير2013  ابتداء من الساعة الحادية عشر بتوقيت المناطق المحتلة الذي يوافق توقيت جرينتش سيستضيف الكاتبة والاعلامية والناشطة النسائية الكبيره العراقية “مكارم ابراهيم 
  

حيث  في مثل هذا اليوم  من  العام الماضي 2012 ليلا بينما الناشطة مكارم ابراهيم  في لقاء حي ومباشر مع راديو ميزرات الإخباري الذي يبث برامجه من العيون المحتلة  اصيبت على الهواء مباشرة وهي تخاطب المستمعين الصحراويين بجلطة دماغية ودخلت في غيبوبة طويلة كان بينها وبين الموت شعرة صغيرة لكن نجت بمعجزة حسب شهادة الاطباء.
 

  ضيفتنا الكريمة والكبيرة كاتبة واعلامية وناشطة نسائية عالمية و عضوة في البرلمان العراقي النسائي عام2010 وعضوة في جمعية للنساء الاكاديميات في الدنمارك واعلامية عملت في  قناة كوبنهاكن وقدمت برامج في بعض القنوات العراقية الفضائية لها مواقف تاريخية من قضية الصحراء الغربية والدفاع عن حقوق الانسان .


ضيفتنا لها مجموعة من الكتابات تركز على مناهضة النظام الراسمالي المعولم ومناهضة كل الانظمة الديكتاتورية ومناهضة العنصرية القومية والطائفية وتدافع عن حرية  الفرد في اعتناق الدين وحريته في الملبس  وتدافع عن حرية المسلمة في اختيارها لبس الحجاب اذا كان باراداتها وتدافع عن حرية الفرد مادام لايتجاوز الاخرين.
  

في هذا الحـــــــــــوار الهــــــــــــــــام سيعمل المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة على فتح النقاش مع الجمهور بشكل مباشر.

وستنقل  موقعين صحفيين إلكترونيين  على الأقل واذاعتين  هذا لقاء الهام إضافة الى صفحاتنا على موقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، و”تويتر”.

وكل من لم يتمكن من طرح أسئلته عبر المباشر يمكن استقبال الأسئلة على البريد الإلكتروني  الخاص بشبكة  :radiomaizirat@gmail.com


www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.