اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / علـــي سالم التامك : ” لا. لا تساهل مع كل من يستهدف الوحدة الوطنية ويتجاوز الخطوط الحمــــــــــراء”.

علـــي سالم التامك : ” لا. لا تساهل مع كل من يستهدف الوحدة الوطنية ويتجاوز الخطوط الحمــــــــــراء”.

مكان الحدث : راديو ميزرات الإخباري .
تاريخ النشر: 2012/12/29 – 05:37 PM.
المصدر:
 (  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  ) .


أكد المناضل ”علي سالم التامك” نائب رئيس تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الانسان ،في لقاء اذاعي خص به شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية التي تبث برامجها من العيون المحتلة ، يوم الجمعة، انه يجب ان لا نتساهل مع كل من يتجاوز الخطوط الحمراء ويعمل بكل ما يملك لإفشال المشروع الوطني و يعمل جاهد من اجل  المساس بالوحدة الوطنية.

وأشار الناشط الحقوقي  خلال اللقاء الذي تجاوز ثلاثة ساعات كاملة ان تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان برئاسة أمنتو حيدار يعمل وفق استراتيجية هادفة وفاعلة تكون  مع الجماهير وتقف الى جانب كل المواطنين الذين تعرضو للانتهاكات  الجسيمة لحقوق الإنسان المرتكبة من طرف الدولة المغربية في الصحراء الغربية و فضحها أمام المجتمع الدولي.

واعتبر ” علي سالم التامك “ أن العمل الحقوقي فضح الدعاية المغربية وعرى سياستها و أصبح لازماً إدراك وإستخدام اجراءات حقيقية من طرف  الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب لتحصينه من كل الشوائب .

وفي ما يتعلق ببعض المقالات الاستخباراتية التي نشرت مؤخراً على صفحات التواصل الاجتماعي و التي استهدفت عدد من
مناضلات ومناضلي انتفاضة الاستقلال وتهجمت على أهداف وفعالية الانتفاضة  أكد ” علي سالم التامك “ ان المسألة مرتبطة بأدوات تنفيذية  تلتحف ثوب النضال وتفرزخطاب  عنصري عصبي قبلي عشائري فاشى يستهدف الوحدة الوطنية بشكل مباشر وهنا يجب ان لا نتساهل مع كل من يتجاوز الخطوط الحمراء .

وشرح 
” علي سالم التامك “
  بشكل مفصل ملف العمل الحقوقي في المنطقة  والنتائج التي حققتها انتفاضة الاستقلال المباركة مؤكدا أنه أصبح لازما على جميع  الصحراويين قيادتا وقاعدة ان يلتفو حول  مشروعهم الكبير والسامي المتمثل في بناء دولتهم الحرة المستقلة.

وبخصوص مشروع حقوقي مشترك ابرز  علي سالم التامك  ان جمعيته قدمت برنامج متكامل إلى الجهات المختصة والمهتمه من اجل العمل المشترك المنسجم مع تطورات القضية الصحراوية والذي يعطي ثماره بشكل إيــجابي و فـاعل.

واستمع لهذا اللقاء عشرات من العائلات الصحراوية من المناطق المحتلة ودول اوربا عبر راديو ميزرات الإخباري الذي يبث على شبكة الانترنت من المناطق المحتلة كما نقل البث المباشر  أربعة مواقع واذاعتين محليتين .

وفي الختام وجه المناضل على سالم التامك باسمه واسم   المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان، كلمة الى كل المستمعين الصحراويين خاصة بالمناطق المحتلة وبالديار الأوروبية وفي الجامعات المغربية شكر فيها تضحيات كل ابناء الشعب الصحراوي من الشهداء الى المعتقليين السياسين الى عائلات المفقودين والجرحى وعائلة الشهيد سعيد دمبر وكل من  يساهم بأي شكل من الأشكال في صناعة تاريخ  وطنه وشعبه كما قدم كل التحيه والتقديرالى كل الشرافاء بالمملكة المغربية المدافعين عن الحق و الكرامة و الانسانية.

نذكر ان المناضل على سالم التامك تطرق للعديد من النقاط الحساسة والهامة تهتمَّ بالشأن الداخلي ستجدونها عبر التسجيل الكامل الذي سينشر خلال هذا المساء و الذي يتجاوز اكثر من ثلاثة ساعات كاملة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.