اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / إعلان هــــــــام : شبكة ميزرات تستضيف المناضـــــل”علي سالم التامك” نائب رئيس جمعية (CODESA) .

إعلان هــــــــام : شبكة ميزرات تستضيف المناضـــــل”علي سالم التامك” نائب رئيس جمعية (CODESA) .

 مكان الحدث : العيون المحتلة.
تاريخ النشر: 2012/12/28 – 07:03 PM.
المصدر: ( 
شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية   ) .

 

يعلن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة   لكل محبيه ومستمعيه ان هذه ليلة  الجمعـــــــــــــة 28 دجنبر / كانون أول2012  ابتداء من الساعة الحادية عشر بتوقيت المناطق المحتلة الذي يوافق توقيت جرينتش سيستضيف المناضل الصحراوي علي سالم التامك ” نائب رئيس تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان 
 

 ضيفنا الكريم  ناشط حقوقي ومختطف ومعتقل سابق قام بأنشطة في مجال حقوق الإنسان وحضر  ملتقيات ومؤتمرات وندوات والتقى بجهات رسمية في الأمم المتحدة ـ وجهات ـ حكومية وبرلمانية وسياسية وحزبية ونقابية وجمعوية وإعلامية وغيرها بدول : إسبانيا، فرنسا، بلجيكا، سويسرا، هولندا، إيطاليا، بريطانيا، ايرلندا، ألمانيا، جنوب إفريقيا ،أمريكا ،المغرب ،كوبا، الجزائر،مخيمات اللاجئين الصحراويين  .

ضيفنا الكريم     حاصل على جوائز دولية  لحقوق الإنسان بدول :  إسبانيا ـ إيطاليا ـ الجزائر… كان أخرها جائزة خوسيه مانويل مينديث بتنيريفي الاسبانية في 14 مارس 2010 .


في هذا الحـــــــــــوار الهــــــــــــــــام سيعمل المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة على فتح النقاش بجدية وجرأة مع احترام الرأي و الرأي الأخر حيث سيكون ضيفنا ممثلا في هذا لقاء وبصفة رسمية للتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان (CODESA).

ويمكن للجمهور ان يطرح  كل تساؤلاته بشكل مباشر على المناضل المحترم   ” علي سالم التامك “.

وستنقل  أربعه مواقع الكترونية على الأقل واذاعتين  هذا لقاء الهام إضافة الى صفحاتنا على موقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، و”تويتر”.

وكل من لم يتمكن من طرح أسئلته عبر المباشر يمكن استقبال الأسئلة على البريد الإلكتروني  الخاص بشبكة  :radiomaizirat@gmail.com



كــــــــــــونـــــــــــو فـــــــــــي  الموعد باذن لله تعالى

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.