اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / الوفد الصحراوي يجري محادثات مع رئيس حزب اتحاد قوى التقدم الموريتان.

الوفد الصحراوي يجري محادثات مع رئيس حزب اتحاد قوى التقدم الموريتان.

 

مكان الحدث : موريتانيا .
تاريخ النشر: 2012/12/2806:08 PM.
المصدر:
 (  واص ) .

يشارك وفد صحراوي رفيع المستوى في اشغال المؤتمر الثالث لحزب اتحاد قوى التقدم الموريتاني المعنقد في الفترة من 27 وحتى 29 ديسمبر الجاري بقصر المؤتمرات بالعاصمة الموريتانية انواكشوط.

الوفد الذي يقوده الاخ محمد الامين احمد عضو الامانة الوطنية المستشار برئاسة الجمهورية يضم في عضويته الاخ احمد لحبيب عبدي عضو الامانة الوطنية الامين العام لاتحاد الطلبة الصحراويين  والاخت النانة لبات الرشيد عضو الاتحاد الوطني للمراة الصحراوية  استقبل مساء الابعاء 26 ديسمبر الجاري من قبل رئيس الحزب الدكتور محمد ولد مولود  بمقر الحزب.

اللقاء الذي دام ساعتين حضره  السيد دافا باكاري النائب الثالث لرئيس الحزبوالسيد  محمد ولد عبد الله الامين العام للكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا وتم خلاله  استعراض اخر تطورات القضية الوطنية خاصة في الفترة الاخيرة  عقبت زيارة المبعوث الشخصي للامين العام للامم المتحدة الى الصحراء الغربية السيد اكريستوفر روس والتي شملت ولاول مرة المناطق المحتلة والمحررة من الصحراء الغربية.

كما سلط اللقاء الضوء على واقع حقوق الانسان بالمناطق المحتلة ومدن جنوب المغرب وفي ضد الطلبة الصحراويين بالجامعات والمعاهد المغربية.

كما تناول اللقاء العلاقات الثنائية بين حزب اتحاد قوى التقدم وجبهة البوليساريو وسبل تطويرها وتقويتها بما يخدم العلاقات الثنائية بين الشعبين الشقيقين الصحراوي والمورتاني و يدفع نحو تقوية علاقات الصداقة والتضامن بين الجمهورية الاسلامية المورتانية والجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية على اعلى المستويات وفي كافة المجالات على اساسا استراتجية قوية تخدم مصالح البلدين والمنطقة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.