اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / نتطلع إلى ان تكون العلاقات موريتانيا علاقات إستراتيجية مبنية على القانون الدولي والشرعية واحترام الحدود.

نتطلع إلى ان تكون العلاقات موريتانيا علاقات إستراتيجية مبنية على القانون الدولي والشرعية واحترام الحدود.

مكان الحدث : نواكشوط .
تاريخ النشر: 2012/12/2554:03 PM.
المصدر:
 (  واص ) .

 

أكد مبعوث رئيس الجمهورية وزير الشؤون الخارجية السيد محمد سالم السالك اليوم الاثنين بنوكشوط “ان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تتطلع إلى ان تكون العلاقات مع دول الجوار وخاصة موريتانيا علاقات إستراتيجية مبنية على القانون الدوليً والشرعية واحترام الحدود”.

وقال مبعوث رئيس الجمهورية في تصريح لوسائل الإعلام الموريتانية عقب استقباله من طرف الرئيس الموريتاني السيد محمد ولد عبد العزيز انه ابلغ فخامته بآخر التطورات ونقل إليه تهاني رئيس الجمهورية على شفائه.


وأضاف انه اطلع فخامة الرئيس على أخر تطورات القضية الصحراوية التي يحب ان تجد حلا سريعا وعادلا يحترم حقوق الشعب الصحراوي مما سيفتح المجال امام تحقيق الأمن والاستقرار في منطقة المغرب العربي.


وابرز وزير الشؤون الخارجية “أن موريتانيا لها دور هام جداً وتلعب هذا الدور بحكمة كبيرة بحيث ان مواقفها تحت قيادة الأخ الرئيس تساهم بشكل كبير في الاستقرار والأمن في المنطقة.


الشعبان الصحراوي والموريتاني شعبان شقيقان تربطهما علاقات الأخوة والصداقة والجمهورية الصحراوية تتطلع الى ان تكون العلاقات مع دول الجوار وخاصة موريتانيا علاقات إستراتيجية مبنية على القانون الدوليً والشرعية واحترام الحدود” يؤكد مبعوث رئيس الجمهورية.


وحضر اللقاء السيد حمادي ولد باب ولد حمادي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والسيد حمد ولد احمد يحي السفير المستشار بوزارة الخارجية الصحراوية.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.