اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالفيديـو والصــور : قضيـة الصحـراء الغربية “ حاضــرة بقوة “ داخل أروقة البرلمان الإفريقي بشرم الشيخ.

بالفيديـو والصــور : قضيـة الصحـراء الغربية “ حاضــرة بقوة “ داخل أروقة البرلمان الإفريقي بشرم الشيخ.

بدأ البرلمان الإفريقي دورته الرابعة بمدينة شرم الشيخ المصرية وكله إصرار على الدفاع عن حق الشعب الصحراوي في الحرية والإستقلال، حيث ركز العديد من النواب البرلمانيين خلال مداخلات لهم يوم أمس الأربعاء عن نضال الشعب الصحراوي من أجل نيل حريته على كامل تراب وطنه وذلك حسب ما نقلته بعثة شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من عين المكان.

هذا وطالب العديد من نواب القارة السمراء بإرسال بعثة تقصي الحقائق للأراضي المحتلة من الصحراء الغربية للوقوف على جرائم الإحتلال ضد المدنيين الصحراويين العزل والذين يطالبون حقهم بكل سلمية.

وتميزت الجلسة بمشاركة نواب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في محور السودان حيث طالبت النائبة السنية أحمد مرحبة، ورفاقها السادة سعيد براهيم سعيد، والسالك عبد الرحمان، وجمال البندير، برفع الحصار عن السودان، والغاء العقوبات الآحادية الظالمة والمخالفة لروح ونصوص العديد من المواثيق والإتفاقيات الإنسانية.

نشير إلى أن الجلسة قد ترأسها معالى روجيه انكودو دانغ رئيس برلمان عموم أفريقيا ونائبته السيدة أسولمة بيروك.

ولمشاهدة بعض اللقطات من داخل الجلسة المذكورة يمكنكم زيارة الفيديو أسفله :

img_2670-radiomaizirta img_2671-radiomaizirta img_2675-radiomaizirat img_2631-radiomaizirat img_2632-radiomaizirat img_2638-radiomaizirat img_2641-radiomaizirat img_2643-radiomaizirat img_2648-radiomaizirat

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.