اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / اختتام اشغال اللجنة التحضيرية للمنتدى الاجتماعي العالمي في تونس بالمصادقة على مشاريع اعمال اللجان.

اختتام اشغال اللجنة التحضيرية للمنتدى الاجتماعي العالمي في تونس بالمصادقة على مشاريع اعمال اللجان.

مكان الحدث : تونس .
تاريخ النشر: 2012/12/1700:39 PM.
المصدر:
 ( المراسل محمد هلاب ) .

اختتمت أشغال اجتماع اللجنة الدولية للمنتدى الإجتماعي العالمي “تونس 2013” اليوم الأحد بالمصادقة على مشاريع العمل التي تقدمت بها اللجان الفرعية، حيث قدمت اللجان أعمالها تباعا.

لجنة اللوجستيك: ظروف الإيواء، الضيافة، النقل وتأهيل مواقع النشاطات بجامعة المنار بتونس العاصمة المُخصصة لفعاليات المنتدى في مارس المُقبل.

لجنة المنهجية: وقد حددت موعد المنتدى من 26 إلى 30 مارس 2013، مُطالبة جميع الفاعلين والمشاركين باستلهام العبر مما وقع من أخطاء وسلبيات في منتدى دكار، داعية إلى تجنب الإقصاء واحترام جميع الأطراف؛ لتعلن عن خطة ستنشر لاحقا لتوزيع ورشات العمل المسجلة من حيث التوقيت والمكان، كما قدمت اللجنة مقترحا يُمدد التسجيل في فعاليات المنتدى إلى غاية 15 يناير المُقبل.

أما لجنة المرأة فقد أحاطت الحضور بتقرير يثير الإهتمام حول ضرورة مساهمة المرأة وإشراكها مناصفة مع الرجل في كل الفعاليات.

وقدمت لجنة الثقافة مقترحاً حول مساهمة الفنانين في المنتدى لما لذلك من دور في التحسيس بالمنتدى عن طريق الفن بكل مجالاته.

فيما قدمت لجنة التعبئة والتواصل مقترحاً في مجال الإتصال بكافة الشرائح الإجتماعية محليا ودوليا في إطار توسعة عملها، مؤكدة على ضرورة فتح ومتابعة الموقع الإلكتروني للمنتدى الإجتماعي العالمي مع تزويده بنشرة إخبارية مرة كل أسبوعين على الأقل وكذلك مقاطع فيديو وقصاصات إذاعية للتحسيس بأهمية المنتدى.

يُشار إلى أن المشاركين قاموا مساءً بجولة تفقدية على مرافق المكان الذي سيحتضن فعاليات المنتدى الإجتماعي (جامعة المنار بتونس العاصمة).

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.