اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالصــور، السيــدة خديـجـة حـمـدي تسـتقبـل الوفــد الدولي المشارك في المهرجان العالمي للسينما.

بالصــور، السيــدة خديـجـة حـمـدي تسـتقبـل الوفــد الدولي المشارك في المهرجان العالمي للسينما.

إستقبلت وزير الثقافة بالجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية السيد خديجة حمدي بمقر الوزارة  الوفد الدولي المشارك في المهرجان العالمي للسينما في طبعته الـ 13 حسب ما علمت به شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية.

وقد رحبت السيدة خديجة حمدي بالمشاركين  القادمين من مختلف الدول الصديقة معتبرتاً أن مشاركتهم في هذا المهرجان يعتبر دعم مباشر للنضال الشعب الصحراوي الذي ظل ولايزال يكافح من أجل الحرية والإستقلال.

هذا وكانت وزارة الثقافة قد أكدت في ختام المهرجان أن إختيار منظمي المهرجان العالمي للسينما في مخيمات اللاجئين الصحراويين هو دعم لحق تقرير المصير للشعب الصحراوي.

وقالت ” إن اختياركم لمخيماتنا وجعلها فضاءا ومنبرا للمرافعة عن الحق في الحرية والعدالة والمطالبة باحترام حقوق الإنسان لهو دعم لحق تقرير المصير للشعب الصحراوي المقاوم والمكافح ومن خلاله إلى كافة الشعوب المظلومة”.  

وأشارت الوزارة أن هذا الحدث الثقافي و السينمائي في الصحراء الغربية يشكل منبرا دوليا وفضاءا للتلاقي والتضامن ، حيث يشارك فيه 28 بلدا من مختلف أنحاء العالم.

كما تقدمت بالشكر والعرفان لإدارة المهرجان على ما تبذله من جهد في سبيل استمرارية المهرجان وتطويره واستقطابه لمشاهير الفن السابع وكسب اصواتهم وكسب اصواتا رافعت وسترافع عن القضية الصحراوية.

img-20161017-wa0256 img-20161017-wa0259 img-20161017-wa0260 img-20161017-wa0257

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.