اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان يلتقي المؤسسة الدولية للإعلام و المـــــــــرأة .

تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان يلتقي المؤسسة الدولية للإعلام و المـــــــــرأة .


مكان الحدث : العيون المحتلة.
تاريخ النشر: 2012/12/11 – 15:49 PM.
المصدر:
 (  المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويينعن حقوق الإنسان  ) .

في إطار الزيارة التي قام بها وفد يمثل المؤسسة الدولية للإعلام و المرأة Foundation International Media and Woman’s في الفترة الممتدة من 02 إلى 07 دجنبر / كانون أول 2012 لمدينة العيون / الصحراء الغربية ، التقى أعضاء من المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان CODESA بالوفد المذكور الذي كان يرافقه فريق يتكون من وسائل إعلامية أمريكية و بريطانية مهمة ، ممثلة في سي إن إن ( CNN ) و سي إن بي سي ( CNBC ) و هيرالند تريبيون و الكربستن سايتس مونيتور و المحطة الفضائية الشهيرة بي بيسي ( BBC ) البريطانية.

 و قد تم هذا اللقاء في حدود الساعة السادسة و النصف ( 18h30mn ) بتاريخ 06 دجنبر / كانون أول  2012 بمنزل المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان ” العربي مسعود ” الكاتب العام لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان CODESA ، و دام حتى الساعة العاشرة ( 22h00mn ) ليلا .

و تطرق النقاش لجملة من الأفكار المتعلقة بموضوع زيارة وفد المؤسسة الدولية للإعلام و المرأة المعلن في بيانها قبل و إبان زيارتها لمدينة العيون / الصحراء الغربية.

 و اختتم هذا اللقاء بإجراء وسائل الإعلام الدولية الحاضرة لقاء صحفيا مع المدافعة الصحراوية عن حقوق الإنسان ” أمنتو حيدار ” رئيسة تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان CODESA و أخرى مع       مجموعة من أعضاء المكتب التنفيذي للتجمع.  

     
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.