اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / لجنة دعم المخطط الاممي وحماية الثروات الصحراوية تلتقي وفد إعلامي أمريكي رفيع بالعيون المحتلـــــــــــة.

لجنة دعم المخطط الاممي وحماية الثروات الصحراوية تلتقي وفد إعلامي أمريكي رفيع بالعيون المحتلـــــــــــة.

مكان الحدث : العيون المحتلة .
تاريخ النشر: 2012/12/0711:10 PM.
المصدر:
(شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية).



أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية من مدينة العيون المحتلة ان الوفد الاعلامي الامريكي الرفيع الذي  يقوم منذ ايام  بزيارة ميدانية الى العيون المحتلة قد التقى لجنة دعم مخطط التسوية الأممي وحماية الثروات الطبيعية بالصحراء الغربية،

و طالب أعضاء لجنة في حديثهم لـلصحافة  الامريكية إلى تسريع تنظيم استفتاء للصحراويين ووقف النهب المغربي الممنهج لثروات البلد المحتل.وما اتتعرض له الثروات الصحراوية من استنزاف مفرط ونهب متواصل، لا يخضع لأي رقابة، ومحاط بجدار من السرية، اضافة الى تعتيم اعلامي رهيب.

  ويمثل الوفد قنوات أخبارية  من قبيل CNN، BBC ،  PBS نيوز أور، NPR،  وانترناشيونال هيرالد تريبيون وصحيفة كريستيان ساينس مونيتور.

ووجه أعضاء اللجنة في حتام لقاء وبالحاح دعوة للمنتظم الدولي والامم المتحدة بوصفها المسؤول المباشر عن الاقليم لغاية تصفية الاستعمار منه، الى الاسراع في وضع آليات أممية لحماية هذه الثروات، والتعجيل بتنظيم استفتاء لتقرير مصير الشعب الصحراوي الذي يبقى السيد الوحيد على هذه الأرض والأحق بتدبير ثرواتها والحفاظ عليها.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.