اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات يهنئ غاندي الصحراء “أمينتو حيدر” بمناسبة منحها مواطنة شرفية بإيطاليا.

المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات يهنئ غاندي الصحراء “أمينتو حيدر” بمناسبة منحها مواطنة شرفية بإيطاليا.

 

مكان الحدث : سستو فيورانتينو (ايطاليا)  .
تاريخ النشر: 2012/11/26 – 00:37 PM.
المصدر:
 (  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  ) .

عبر  المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة، عن سعادته البالغة بمنح المجلس البلدي لمدينة سيستو فيورانتينو الايطالية (توسكانا) المواطنة الشرفية للمناضلة الصحراوية غاندي الصحراء السيدة “أمينتو حيدر” اعترافا بنضالها لصالح احترام حقوق الإنسان في الأراضي الصحراوية المحتلة.
وفيما يلي النص الكامل للرسالة:

الأخت الفاضلة السيدة والمناضلة الصحراوية “أمينتو حيدر” غاندي الصحراء.  

ألف مبروك بــ منحكـــــــــــــــــــــــــي مواطنة شرفية بمدينة سستو فيورنتينو الايطالية. .. وبقدر ما تمثله هذه الجائزة من تقدير لنضالك وجهودك الخاصة ، فهي تقدير وتشريف لجهود ونضال أبناء انتفاضة الاستقلال المباركة السلمية بالمناطق المحتلة، بل لنضال وصبر وعزيمة شعب الصحراء الغربية كله الذي يمتلك  الإرادة والعزيمة على التضحية في سبيل الوطن، في واحدة من أعظم ثورات الشعوب السلمية من أجل التحرير.

أعضاء المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة.
الاحد 25 نوفمبر 2012.

  نشير ان المجلس البلدي لمدينة سيستو فيورانتينو الايطالية (توسكانا) منح ) المواطنة الشرفية للمناضلة الصحراوية السيدة أمينتو حيدر اعترافا بنضالها لصالح احترام حقوق الإنسان في الأراضي الصحراوية المحتلة.
و قد تسلمت السيدة أمينتو حيدر هذا التكريم من طرف رئيس إقليم توسكانا السيد جياني جياناسي خلال حفل مثير نظم بمقر البلدية بحضور رئيس مقاطعة فلورانسا السيد اندريا باردن و رئيسة مؤسسة روبير كينيدي فرع ايطاليا السيدة ماريلينا ماركوتشي.
و أوضح رئيس بلدية المدينة انه تم تأجيل تسليم هذا التكريم الذي كان مقررا في ربيع سنة 2010 بسبب الحالة الصحية للسيد حيدر خلال تلك الفترة مذكرا انه توجه شخصيا في مارس 2011 إلى العاصمة الصحراوية المحتلة العيون لمنحها المواطنة الشرفية و زيارة مناضلين صحراويين آخرين و كذا عائلات ضحايا “مخيم الحرية اكديم ازيك”.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.