اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الساحة الإعلامية المغاربية تتعزز بموقـع ” الساحل اليوم “

الساحة الإعلامية المغاربية تتعزز بموقـع ” الساحل اليوم “

علمت شبكة ميـزرات الإعلامية الإلكترونية أن الساحة الإعلامية المغاربية، قد تعززت بميلاد موقع ” الساحل اليوم ” الذي إختار موريتانيا الشقيقة مقر له.

وبحسب بيان الموقع المذكور الذي توصلت ميزرات بنسخة منه، فإن وكالة ” الساحل اليوم ” يهدف إلى المساهمة النوعية والفعالة في إثراء وتنوير الساحة الإعلامية بمنطقة الساحل والصحراء والمغرب العربي والعالم.

وبهذه المناسبة يعبر المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات، عن سعادته البالغة بعد علمه بإفتتاح الموقع المذكور، مؤكداً عن إستعداد مؤسسته الإعلامية للتعاون المشترك لمافيه خدمة شعوب المنطقة وعلى رأسها الدفاع عن حق الشعب الصحراوي في الحرية والإستقلال.

وكان فريق وكالة ” الساحل اليوم ” قد أكد للرأي العام أنها ستخصص مجموعة من المراسلين والمحللين للتغطية المستمرة والعاجلة لمختلف الأحداث والأنشطة بمنطقة الساحل الأفريقي والمغرب العربي والعالم.

كما أعلنت أنها ستقدم لممتبعيها الكريم بطريقة مهنية وموضوعية، مجال للنقاش الحر والبناء واسعا وذلك على الرابط التالي :

www.saheltoday.com

كما أن وكالة ” الساحل اليوم ” ستفتح صفحات موقعه الجديد أمام مختلف الآراء للقراء الأعزاء لمدها بمختلف آرائهم النيرة وتعليقاتهم الهادفة ورسائلهم الملتزمة وذلك من اجل نشرها علي صفحات الموقع لتكون في متناول المتتبعين، وذلك من خلال البريد الالكتروني التالي:

saheltoday2016@gmail.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.