اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / سلطات الاحتلال تتخلى عن أعوانها الصحراويين وتتخذ إجراءات صارمة في حقهـــــــــــــــم.

سلطات الاحتلال تتخلى عن أعوانها الصحراويين وتتخذ إجراءات صارمة في حقهـــــــــــــــم.

مكان الحدث : العيون المحتلة.
تاريخ النشر: 2012/11/12 – 16:45 PM.
المصدر: (
 
شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  ) .

أفادت مصادر خاصة ودقيقة  لـ شبكة ميزرات الإعلامية من مدينة العيون المحتلة  انه مباشرة بعد الخطاب الملكي بمناسبة عيد مــا يسـمـى المسيرة الخضراء .يوم 6 نوفمبر الماضي اتخذت سلطة الاحتلال إجراءات صارمة وغير مسبوقة في حق أعوانها الصحراويين الذين خدمها طيلة السبعة والثلاثين سنة الماضية وفي كل المجالات من مؤسسات ادارية وعسكرية .

ففي المجال العسكري باشرت منذ  أربعة أيام في تسريح عدد من ضباط وضباط الصف العسكريين و إحالتهم على التقاعد, كما قامت بتغييرات أطاحت بمدراء وموظفون سامون وقياد ببعض المناطق الجنوبية .

اما في المجال المؤسساتي فقد أكد ت نفس المصادر لـ شبكة ميزرات الإعلامية انه ستتخذ ابتداء من الفاتح يناير 2013 إجراءات صارمة في حق اداريين صحراويين خاصة الذين يتوفرون على امتيازات مثل  سيارات تحمل تريقم حروف ج او W او المغرب واصحاب مشاريع ما يصطلح عليه الزون وبعض التعاونيات .



كل هذه الخطوات تم بعضها وسيتم تطبيقها باقيها خلال الاسابيع القادمه وستختصر فقط في حق الصحراويين ولم تفصح مصادر شبكتنا عن الدوافع الرئيسية وراء هذا الانقلاب على اشخاص ضلو يشتغلون مع النظام وفي خدمته  طوال هذه السنين الماضية.





www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.