اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / تقرير عن مشاركة اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي خلال ندوة Eucoco الـ41.

تقرير عن مشاركة اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي خلال ندوة Eucoco الـ41.

رغم الظروف و الحصار و الحواجز و العراقيل الجغرافية و السياسية التي اعترضت مشاركة رئيس اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي السيد محمد أحمد ماضي الا ان اللجنة أبت الغياب عن المشاركة الفعالة و كلفت الاخ بلاهي ولد عثمان ممثلا لها بالندوة و الذي القى كلمتها في حفل الافتتاح حيث أكدت اللجنة على حرصها المتواصل على المضي قدما في العمل النضالي في مناصرة و نشر و التعريف بالقضية الوطنية الصحراوية حتى  تحقيق الهدف الاسمى للصحراويين في حق تقرير المصير و الاستقلال.

و للاشارة فإنه تم تأسيس اللجنة في شهر سبتمبر الماضي حيث اعلنتها مجموعة من المتعاونين و المتضامنين الفلسطينيين و تضم أيضا عضوية شرفية لمناضلين صحراويين.

ان حضور اللجنة للندوة الحادية و الأربعين لل EUCOCO يعتبر قيمة مضافة للنضال الصحراوي على الساحة العربية و الذي أكدت اللجنة على سعيها لذلك كهدف أساسي في عملها النضالي.

“ان هذا الحضور نعتز به كثيرا في اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي و يعتبر لبنة أساسية في عملنا النضالي” كما أكد رئيس اللجنة السيد محمد ماضي لشبكة ميزيرات.

و اكد موفد اللجنة إلى الندوة “انها تسعى لتتجاوز كل الظروف و الاكراهات من أجل حضور الملتقيات و احتفالات الشعب الصحراوي القادمة ممثلة في شخص رئيسها أو موفدين من فلسطين المحتلة”.

من خلال شبكة اميزيرات الإعلامية ترفع اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي تحياتها للشعب الصحراوي البطل و تشد على اياديه في مختلف تواجده و نشكر الشبكة على هذا الاهتمام الإعلامي و التواجد المستمر في الأحداث الوطنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.