اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / رجال الشرطة المغربية يتحرشون بالتلميذات الصحراويات بالسمارة المحتلة.

رجال الشرطة المغربية يتحرشون بالتلميذات الصحراويات بالسمارة المحتلة.

مكان الحدث : السمارة المحتلة  .
تاريخ النشر: 2012/10/19 – 17:09 PM.
المصدر:
 (  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  ) .


تلقى طاقم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة السمارة المحتلة، بأربعة عشر شكاية عبر الهاتف والبريد الإلكتروني من تلميذات صحراويات وأولاياء امورهم ، بسبب ظاهرة التحرش التي يبقى أبطالها رجال القمع المغربي .

فبحسب هذه الشكايـات  فإن عدد من التلميذات الصحراويات يتعرضن وبشكل يومي لتحرش أمام المؤسسات التعليمية وببعض الشوارع الرئيسية وفي الأسواق ،ويكون هذا التحرش غالبا من قبل الشرطة وعلى متن سياراتهم الرسمية التابعة لقوات القمع وبزيهم الامني دون حسيب ولا رقيب ، وعند رد التلمذات الصحراويات على مثل هذه التصرفات الغير اخلاقية يتعرضن مباشرة لسب والشتم والتهديد بالتعذيب.

هذا وقد ندد عدد من المواطنين بمثل هذا التصرفات الغير اخلاقية لكن تقابل دائما بلامبالاة، خاصة من مسؤولي ادراة الاحتلال بالمدينة.

نشير ان مدينة السمارة المحتلة تعيش منذ اشهر على ايقاع حراك سلمي ساخن، يطالب بزوال الاحتلال والعيش الكريم لكنه يقابل بعنف شديد وحصار متين.

وفي سياق متصل عبر المكتب التنفيذي للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، في وقت سابق مباشرة بعد توصله بهذه الشكايات عن بالغ استنكاره وادانته الشديدين لهذه التصرفات المكبوتة الشنيعه والمنكره ، هذه  التي تصدر من رجال الشرطة في حق تلميذات صحراويات برئيات ، خاصة وان الشرطي يجب عليه ان يلتزم بالقانون الأدبي والأخلاقي للمهنة، لكن لا غرابة مع قوة احتلال لا تعرف الرحمة ولا المسئولية تجاه شعبا اعزل.


www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.