اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / المعتقل السياسي الصحراوي” الحسين الزاوي ” ينقل الى إلى المصحة السجنية نتيجة مضاعفات إضرابه عن الطعام.

المعتقل السياسي الصحراوي” الحسين الزاوي ” ينقل الى إلى المصحة السجنية نتيجة مضاعفات إضرابه عن الطعام.

مكان الحدث : سجن سلا 2 الرهيب  .
تاريخ النشر: 2012/10/19 – 16:09 PM.
المصدر:
 (  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  ) .

افاد مراسل شبكة ميزرات الإعلامية بمدينة الرباط  المغربية، ان  إدارة سجن سلا 2 الرهيب السئ الذكر قد أقدمت على نقل المعتقل السياسي الصحراوي” الحسين الزاوي “ من مجموعة أسود ملحمة ” أكديم إزيك”،  صباح هذا اليوم الجمعة 19 اكتوبرالى المصحة السجنية بعد التدهور الخطير الذي لحق حالته الصحية  نتيجة مضاعفات  الإضراب  المفتوح عن الطعام.


وكان المعتقل السياسي الصحراوي قد اغمي عليه اليوم مما استدعى نقله الى مصحة السجن و عمدت ادارة السجن و بالأساس الطبيب المسئول عن المصحة و ادارين آخرين إلى” تحذير” المعتقل السياسي الصحراوي المضرب عن الطعام من ظروفه الصحية الخطير التي لا تسمح له بالاستمرار في إضرابه المفتوح عن الطعام  .


وبحسب مراسل شبكة ميزرات فإن المعتقل السياسي الصحراوي” الحسين الزاوي “ قد  دخل في إضراب مفتوح عن الطعام ” منذ يومين ماضين احتجاجا على الوضعية “المزرية” التي يعاني منها مجموعة أسود ملحمة ” أكديم إزيك” ورفض إدارة السجن المذكور الاستجابة لمجموعة من مطالبهم العادلة و المشروعة.


 للاشارة فإن المعتقل السياسي الصحراوي” الحسين الزاوي “ قد أكد اليوم استمرار إضرابه المفتوح عن الطعام رغم معاناته المرضية مثل  ( مرض الكلى،ارتفاع ضغط الدم،مشاكل في المسالك البولية ،نقص في الوزن).

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.