اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شقيقة مدير شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية “لمنيصير حسن” في ذمــــــــــــــة الله.

شقيقة مدير شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية “لمنيصير حسن” في ذمــــــــــــــة الله.

 

مكان الحدث : العيون المحتلة.
تاريخ النشر: 2012/10/17 – 14:39 PM.
المصدر:
( شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية ) .

قال تعالى: (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) 

صدق اللــــــــــه العظيم
بأســــــــــــــــى وألـــــــــــــم بالغين، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره، استقبل الشعب الصحراوي نبأ وفاة الأخت، “لمنيصير أبديدة” صباح هذا اليوم الأربعاء 17 اكتوبر بالعيون المحتلة وبضبط مستشفى بن المهدي في حدود الساعة السابعة صباحاً. 
 و المرحومة “لمنيصير أبديدة” كانت تعاني من “مرض عضال”وهي شقيقة مدير شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الرفيق”لمنيصير حسن”.
 
المرحومة متزوجــة  وبدون ابناء عرفت بوطنيتها وبــــرور والدتها وعلاقاتها الجيدة مع الجيران.

وبعد ما سمع  طاقم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية هذا الخبر الأليم توجه على الفورالى مستشفى بن المهدي بالعيون المحتلة لترتيب امور الدفن ومواساة لعائلة .
نقل جثمانها الطاهر في حدود الحادية عشرة صباحاً في اتجاه مقبرة خوي الزواية ،حيث أقيمت صلاة الجنازه  رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جنـــــــــــــــــاته ليتم دفنها بد ذلك.

كما اعلن طاقم الشبكة الحداد ثلاثة أيام كاملة.

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم نحن طاقم شبكة ميزرات الإعلامية  إلى مديرها الرفيق “لمنيصير حسن” وعائلتها  ولكافة الشعب الصحراوي بالتعازي القلبية الحارة في هذا المصاب الجلل الذي الم بهم وأرخى بظلال من الحزن ، ويسألون الله عز وجل أن يتغمدها برحمته الواسعة، وإنا للـــــــــــه وإنا إليه راجعون. 

للإستماع ومشاهدة جنازة المرحومة “أبديدة لمنيصير” شيقية مدير شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية المرجو زيارة الرابط التالي :

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.