اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / المواطن الصحراوي ” محمد سالم فنين ” في ذمة الله جراء حادث انفجار المستشفى العسكري بالعيون المحتلة.

المواطن الصحراوي ” محمد سالم فنين ” في ذمة الله جراء حادث انفجار المستشفى العسكري بالعيون المحتلة.

مكان الحدث : العيون المحتلة .
تاريخ النشر: 2012/10/13 – 02:45 PM.
المصدر:
 (  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  ) .

قال تعالى: (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) 



صدق اللــــــــــه العظيم
بأســــــــــــــــى وألـــــــــــــم بالغين، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره، استقبل الشعب الصحراوي نبأ وفاة الأخ، محمد سالم فنين صباح يوم الجمعة 12 اكتوبر 2012 بالعيون المحتلة.

 و المرحوم محمد سالم فنين من مواليد 1974/04/02 بمدينة العيون المحتلة و هو متزوج وبدون ابناء.

المرحوم  عرف بتاريخه النزيه وخدمته لوطنة وتواصله مع الجميع.   
المرحوم محمد سالم فنين” توفي  نتيجة حادث انفجار مسخن مائي كهربائي بمستشفى العسكري الثالث بالعيون المحتلة، كما خلف سقوط عدد من الضحايا.

هذا الانفجار الخطير أدى لوفاة الشاب الصحراوي،محمد سالم فنين  رفقة أحد الممرضين العسكريين العاملين بالمستشفى المذكور وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، من بينهم المواطن الصحراوي، حسن لحسن فنين  بجروح خطيرة على مستوى الوجه والرأس وأنحاء متفرقة من جسده، وهو أب المرحوم محمد سالم فنين “.

كان المرحوم قبل وفاته رفقة ابيه  ينتظر دوره لرؤية الطبيب المخدر من أجل استكمال الإجراءات الطبية المتعلقة بإجراء عملية جراحية على مستوى عيني والده بالمستشفى المذكور حين وقع الحادث المؤلم.

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم نحن طاقم شبكة ميزرات الإعلامية  إلى عائلة الفقيد  ولكافة الشعب الصحراوي بالتعازي القلبية الحارة في هذا المصاب الجلل الذي الم بهم وأرخى بظلال من الحزن ، ويسألون الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة، وإنا للـــــــــــه وإنا إليه راجعون.
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.