اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / رسمـي وهـام : كما أكدت لكم ميـزرات سابقاً، القائد العام للقوات المسلحة يصنع الحدث من الكركرات.

رسمـي وهـام : كما أكدت لكم ميـزرات سابقاً، القائد العام للقوات المسلحة يصنع الحدث من الكركرات.

كما أكدت لكم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية سابقاً، صنع القائد العام لقوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي السيد إبراهيم  غالي الحدث من منطقة الگرگرات.

وبحسب ما علمت به شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من الزملاء بموقع الصمود فقد قام يوم امس السبت رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة الاخ ابراهيم غالي, مرفوقا بوزير الدفاع الوطني الاخ عبد الله لحبيب وقائد الناحية العسكرية الاولى الاخ بيد الله محمد ابراهيم بزيارة ليعض وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي المرابطة بمنطقة الكراكرات المحررة.

القاىد الاعلى للقوات المسلحة وبعد استعراضه لبعض التشكيلات هناك, القى كلمة بالمناسبة حيا من خلالها عاليا الروح المعنوية و التضحية والمثالية التي طبعت فترة تواجد هذه الوحدات بالمنطقة في ظل التصعيد المغربي الاخير ومستوى الجاهزية العالي جدا للرد على كافة الاحتمالات.

وركز الاخ الرئيس في كلمته على فئة الشباب الذي اظهرو مستوى متميز من الصبر والتحمل و الاستعداد للتضحية من اجل الوطن والاصرار على الدفاع عن كل شبر من ترابنا الوطني الطاهر الذي ضحى من اجله شهداء القضية الوطنية

كما طالب الاخ الرئيس في كلمته امام وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي المرابطة بمنطقة “الكركارات” المحررة الامم المتحدة الوفاء بكافة التزاماتها.

وفي ختام زيارته وقف الاخ الرئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة على مقرات المراقبة المتمركزة بالكركارات المحررة, وعلى الاوضاع اليومية المعاشة ميدانيا بالمنطقة حيث قدمت له كافة الشروحات اللازمة سواء عن تحركات العدو او حول تهريب المخدرات المغربية عبر المنطقة وعمل عصاباته الجريمة المنظمة العابرة للحدود.

وفي ما يلي تغردة المقاتل والكاتب الصحراوي الوطني “اندكسعــد ولد هــنان” .

من ضفاف شواطيء المحيط الأطلسي من السواحل الجنوبية الغربية للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية صور التواجد الميداني لرئيس الدولة القائد الأعلى لقوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تقول:

التواجد الميداني أصدق إنباء من كذب دعاية الإحتلال ….
تحية عالية لجيش التحرير الشعبي البطل …
تحية صناعة لمجاد و ضامنة تحقيق المنشود …..
نشد على البصمات القيادية الرائدة للقائد الرئيس في الرد على التحدي المعادي بالتحدي الوطني الميداني …..
قيادة آمال الأمم فعل ريادي عملي محسوب و طلائعي من مواقع الحسم و ليس الإلتهاء العبثي في (( شنكه بنكه )) إدارة خيوط ” ديموغراطية ” إجترار الوهن و ترسيخ التوهين پإلهاء الأطر في منزلقات داحس و غبراء دوامة الترشيحات و الإنتخابات !!!


تحية عالية لجيش التحرير الشعبي و لقائده في صفوفه و على ضفاف محيطه و مواقفه (( ألمگرگره )) من الگرگراااات ……

15327352_842953165847882_4140435234977680637_n

15232062_1289371457786785_4168956165764330009_n

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*