الرئيسية / اخبار / تـحـقـــــيــــق : سلطات الاحتلال تستقدم أربعين “عـاهـرة” لتجسس على “المناضلين” بالعيون المحتلة .

تـحـقـــــيــــق : سلطات الاحتلال تستقدم أربعين “عـاهـرة” لتجسس على “المناضلين” بالعيون المحتلة .

مكان الحدث : العيون المحتلة .
تاريخ النشر: 2012/10/04 – 05:19 PM.
المصدر:
 (  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  ) .

أفادت مصادر خاصة لـ شبكة ميزرات الإعلامية من مدينة العيون المحتلة  ان سلطات الاحتلال المغربية استقدمت أربعين “عـاهـرة” صباح يوم الأربعاء 03 اكتوبر 2012 على متن حافلة تابعة لشركة النقل من مدن المملكة المغربية .
وبحسب نفس المصادر المطلعة فإن هذا العمل يأتي في إطار نهج سياسة لتجسس و تدمير عقول الشباب الصحراوي ومسخ  إنسانيته وتجريده من كل القيم عبر نشر ودعم مظاهر الفساد والمخدرات والخمور.
و بناءً على معطيات شبكتنا فإن مجموعة “العاهرات” تم تقديم كل المساعدات والتسهيلات الممكنة لهن والتواصل معهن  بصفة رسمية من طرف إدارة الاحتلال كما تم توزيعهن على عدد من الإقامات والفنادق بشارع “مكة” و”24 ﻧوﻔﻤﺒﺮ” وساحة “الدشيرة” .
ويتمحور عمل هؤلاء “العاهرات” بحسب نفس المصادرهو إلهاء شباب انتفاضة الاستقلال المباركة عن عمله الثوري ناهيك عن فتح ملاهي ليلية بأماكن مرخص لها من لدن إدارة الاحتلال تستهدف المناضلين والفاعلين والناشطين السياسيين في الداخل للإغرائهم وتصويرهم سريا لنيل من كرامتهم بعد ذلك.
وفي نفس السياق قالت مصادر فاعلة لشبكتنا ان الأمر يتعلق بخطة محكمة أبطالها سلك المخابرات تتثمل في مايلي :
خروج العاهرات الى الشوارع الثورية بألبسة مثيرة أو بشكل عار ، حيث يبدأ الإغراء عبر الحديث مع الناشطين والفاعليين السياسيين والحقوقيين والإعلاميين  في انتفاضة الاستقلال وفي حال انسجامهم معهم والاستسلام لإغرائهم ينامون معهم ويتم تصويرهم.
وبعد ذلك يتم   ابتزازهم بتهديد  بتوزيع الشريط المصور بين زملائهم او عبر نشره على صفحــات الانترنت  إذا لم يقبل التعاون معهم في التجسس على زملائهم وهنا يدخل المناضل الى مرحلة النهاية … بل الأمر يصل ان هؤلاء “العاهرات” يدعون في اغلب الأحيان أنهم صحراويات والهدف هنا استخدامهم أساليب لإقناع المناضل بأنهم ضد الاحتلال المغربي  كما يشاركونهم آلامهم وهمومهم ويخففون من مصابهم وأحيانا يلقون خطبا حماسية تلهب مشاعرهم ويعقدون الجلسات الخاصة  لتبدأ مرحلة بناء الثقة معهم وبعد ذلك الحصول على معلومات مهمة منهم

أن طاقم شبكة ميزرات الاعلامية يدعو شبابنا إلى أخذ الحيطة والحذرمن الوقوع في فخ الذي يهدد النسيج الاجتماعي والثقافي والأخلاقي والثوري برمته.
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.