الرئيسية / آخر الأخبار / منزل شبكة أخبار الصحراء الغربية يتعرض للسطو من قبل مجهولين، وميزرات تدين بأشد العبارات.
15085647_10154200126713877_8657259263609335002_n

منزل شبكة أخبار الصحراء الغربية يتعرض للسطو من قبل مجهولين، وميزرات تدين بأشد العبارات.

أقدم مجهولون مساء أول أمس  بالسطو علی مكتب المسؤول عن القسم التقني والفني لشبكة أخبار الصحراء الغربية على مدار الساعة بالعاصمة العيون المحتلة حسب ما أكدته الشبكة في بيان لها توصلت ميزرات بنسخة منه.

وبحسب ذات المصدر فقد قاموا الجناة بكسر باب المنزل وسرقوا كل مافيه، خاصة المعدات التقنية والكاميرات ولوازمها والحواسيب، وعدد من الأقراص الصلبة المخصصة للأرشيف.

وعلى واقع ذالك أدان المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية وبأشد  العبارات هذا العمل الجبان مؤكداً في ذات السياق وقوفه ودعمه لشبكة أخبار الصحراء الغربية الرائدة في  ساحة الإعلامية المقاومة وفي مواجهة كل التحديات.

وفي مايلي أسفله البيان الكامل الذي توصلت به ميزرات بخصوص الحدث :

عمل لصوصي جبان إستهدف منزل المسؤول عن القسم التقني والفني لشبكة أخبار الصحراء الغربية على مدار الساعة بالعاصمة العيون المحتلة، عملية دنيئة وجبانة ركز منفذوها على سرقة كل أليات إشتغال الشبكة صحفيا، من معدات تقنية وكاميرات ولوازمها وحواسيب، وبحث دقيق شمل دولاب البيت بحثا عن حوامل ذاكرة الحواسيب والكاميرات  والأقراص الصلبة المخصصة لأرشيف الشبكة.

ليلة الثلاثاء 13 كانون الأول/ديسمبر بصمت فيه أياد الغدر بهذا العمل اللصوصي الجبان الذي حاول طمس شبكة أخبار الصحراء الغربية على مدار الساعة، بتجريدها من أليات العمل الصحفي البسيطة في إعتماد على السطو المسلح بأسلوب المافيات.،  في ذات الليلة  بتوقيت الثانية وعشرون دقيقة صباحا سجلت الشبكة محاولة إختراق لموقع صوت الجماهير وبالموازاة مع ذلك محاولة نشر أخبار زائفة على ذات الموقع، إلا أن تجند الفريق التقني أفشل جميع تلك المحاولات اليائسة.

شبكة أخبار الصحراء الغربية على مدار الساعة، تجزم بأنها ماضية في عملها الصحفي النبيل والهادف، اعتمادا على مقوماتها الذاتية وبعيدا عن الإتكالية، مؤمنة بأن ضريبة العمل الصحفي الوطني الصادق باهظة وثقيلة.

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*