الرئيسية / اخبار / شقيق البطل العالمي الصحراوي “صلاح الدين أميدان” في ذمة الله.

شقيق البطل العالمي الصحراوي “صلاح الدين أميدان” في ذمة الله.

 

مكان الحدث : فرنسا .
تاريخ النشر: 2012/09/30 – 21:55 PM.
المصدر:
 (  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  ) .

قال تعالى: (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) 


صدق اللــــــــــه العظيم
بأســــــــــــــــى وألـــــــــــــم بالغين، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره، استقبل الشعب الصحراوي نبأ وفاة الأخ، “حمتو ابا الشيخ أميدان” مساء يوم الأحد  30 سبتمبر 2012 بالديار الفرنسية.
 و المرحوم “حمتو ابا الشيخ أميدان” من مواليد 1989 بمدينة الطنطان شمال الجمهورية و هو شقيق البطل العالمي الصحراوي “حمتو صلاح الدين أميدان” .
المرحوم  عرف بتاريخه النزيه وخدمته لوطنة وتواصله مع الجاليات الصحراوية بالدار الفرنسية،ويعتبر من أﻫــــﻢ  العدائين الصحراويين المتألقين.
 
المرحوم “حمتو ابا الشيخ أميدان” توفي  نتيجة حادث سير أليم بفرنسا .

كان المرحوم قبل وفاته ينوي زيارة عائلته و والده  الطريح الفراش منذ مدة ،لكن سلطات الإحتلال المغربية منعته من ذلك في يونيو الماضي وقامت بحتجازه رفقة أخويه صلاح الدين ومصطفى بمطار مراكش بعد حصولهم على إذن بذلك من السلطات الفرنسية.
وبعد ما سمع  طاقم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية هذا الخبر الأليم توجه على الفورالى منزل عائلته بحي ما يسمى “بلانات الوحدة” بالعيون المحتلة حيث ألتقى والده الأب “حمودي ولد أهل الميدان” و كافة أفراد  العائلة قصد تقديم التعازي ومواساتهم في مصابهم الجلل..

كما اعلن طاقم الشبكة الحداد يوم كامل .

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم نحن طاقم شبكة ميزرات الإعلامية  إلى عائلة الفقيد من أبناء وأحفاد ولكافة الشعب الصحراوي بالتعازي القلبية الحارة في هذا المصاب الجلل الذي الم بهم وأرخى بظلال من الحزن ، ويسألون الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة، وإنا للـــــــــــه وإنا إليه راجعون. 
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.