اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / نداء إلى معتقل الرأي الصحراوي ”يحي محمد الحافظ اعزة”

نداء إلى معتقل الرأي الصحراوي ”يحي محمد الحافظ اعزة”

مكان الحدث : الطنطان شمال الجمهورية .
تاريخ النشر: 2012/09/29 – 16:31 PM.
المصدر:
(المكتب التنفيذي للمنظمة الصحراوية للكرامة و الحرية بالطنطان) .

توصلت المنظمة الصحراوية للحرية و الكرامة بطنطان بنداء من عائلة المعتقل السياسي الصحراوي يحي محمد الحافظ نائب رئيس المنظمة المتواجد بسجن المحلي بأيت ملول و المضرب عن الطعام مند11 سبتمبر 2012 و المعتقل على خلفية نشاطه السياسي و الحقوقي تناشده فيه أبنها المعتقل يحي محمد الحافظ بفك إضرابه عن الطعام بعدما علمت أن  حالته الصحية أصبحت  في تدهور مستمر حيت يعاني من عدت أمراض مزمنة منها الربوة ,الروماتيزم, البواسير.
وقد دخل المعتقل السياسي الصحراوي في إضراب مفتوح عن الطعام بناء على الحكم الجائر و الغير عادل و الذي يحمل في طياته الكثير من الحقد و العنصرية اتجاه الصحراويين و قد تجلى هدا الحكم  المبطن في 15 سنة نافدة.

إن  دخول المعتقل السياسي الصحراوي في إضرابه المفتوح عن الطعام  يأتي كدالك من أجل لفت انتباه المجتمع الدولي و المنظمات الحقوقية و الضمائر الحية و التقدمية إلى هدا الحكم التعسفي و مؤازرته بالضغط على الدولة المغربية من أجل  أعادت محاكمته محاكمة عادلة أو إطلاق سراحه فورا.
و بدورنا في المنظمة الصحراوية للكرامة و الحرية بطنطان نناشد المعتقل السياسي الصحراوي يحي محمد الحافظ بفك إضرابه  المفتوح عن الطعام تلبيتنالطلب العائلة و حفاظا على سلامة صحته و إحراما للروح المقدسة .
 
 

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.