اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تحتفل بعيد ميلادها الثالث وتواصل تحديها للإحتلال على شبكة الإنترنت من داخل المناطق المحتلة.

شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تحتفل بعيد ميلادها الثالث وتواصل تحديها للإحتلال على شبكة الإنترنت من داخل المناطق المحتلة.


 

مكان الحدث : العيون المحتلة .
تاريخ النشر: 2012/09/27 – 03:49 PM.
المصدر:
 (  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  ) .

يحتفل  طاقم  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  اليوم الخميس 27 سبتمبر بعيد ميلادها الثالث، وهو الذي يبث على الانترنت ويواصل تحدي سلطات الإحتلال المغربية برغم كل الإكراهات، مواصلا تغطية الأحداث الوطنية من داخل المناطق المحتلة منذ يوم 27 سبتمبر 2009.

هذه الشبكة، الذي أطلقتها مجموعة من المناضلين الصحراويين المتطوعين للمساعدة على تكسير الحصار الإعلامي المضروب على المناطق المحتلة، حيث وفر مجالا لتواصل المناضلين عبر مواقع التواصل الإجتماعي كالبالتولك، والفيسبوك،وتويتر  بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني على الإنترنت (www.radiomaizirat.com).


 
كما تبث الشبكة نشرة إخبارية يومية لأهم الأخبار الوطنية والدولية  عبر أثيـــــــــــــر راديو ميزرات الاخباري. كما يجري حوارات ومقابلات مباشرة مع شخصيات وازنه صحراوية وعربية وغربية، معرفا بمختلف الانتهاكات التي ترتكبها الدولة المغربية ضد المدنيين الصحراويين، كما يعتبر منبرا لمتابعة وضعية المختطفين الصحراويين والمعتقلين السياسيين وضحايا القمع المغربي.

وتعتمد الشبكة  على غرفة للبالتوك تستوعب حوالي 100 مستمعا، يتفاعلون مع مقدم البرنامج، بالإضافة إلى الصفحة الإلكترونية التي تكون رهن إشارة المستمع في الفايسبوك، ويصل عدد المستمعين في الحلقة الواحدة إلى ما يقارب 600 مستمع حسب القيمين على الموقع. 

و تتوفر الشبكة كذلك على صفحة عبر الفيس بوك و تويتر تضمان حوالي 15000 معجب كما تتوفر على حساب في يوتيوب ينشر من خلاله مقاطع فيديو توثق جرائم الاحتلال المرتكبة بالمناطق المحتلة اضافة الى روبرتاجات من انتاج الشبكة تتعلق بقضايا سياسية وفنية وإقتصادية وإجتماعية…كما لشبكة تلفزيون خاصة عبرالانترنت تفتتح أثناء  تغطيات هامة .

ويمكن التواصل مع القيمين على راديو ميزرات لمدهم بالمقترحات والملاحظات على البريد الإليكتروني التالي: radiomaizirat@gmail.com

 

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.