اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الحكومـة الصحراويـة تشيـد بصمود وثبات الأســود

الحكومـة الصحراويـة تشيـد بصمود وثبات الأســود

أشادت أمس الحكومة الصحراوية بصمود وثبات  مجموعة معتقلي اكديم ازيك الذين مثلوا أمس أماممحكمة الاحتلال المغربية الظالمة ،جاء ذلك على هامش اجتماع مجلس الحكومة برئاسة عضو الأمانة الوطنية  الوزير الأول السيد عبد القادر الطالب عمر..

وأشادت الحكومة الصحراوية  بصمود وثبات مجموعة اكديم إزيك التاريخية اللذين حولوا محاكمتهم منذ الوهلة إلى محاكمة للاحتلال المغربي الغاشم وإدانة لعدوانه الظالم على وطننا منددة بأسلوب الترهيب والقمع الممارس من طرف قوات الاحتلال

كما ثمنت الحكومة الصحراوية الهبة التضامنية الواسعة التي عبرت عنها جماهير شعبنا أين ما تواجدت والمؤازرة والتضامن الكبير الذي أبانت عنه الحركة التضامنية الكبيرة مع شعبنا.

 وفي السياق ذاته ثمنت عاليا جهود  كل المتضامنين والمراقبين الدوليين والمحامين اللذين تحدوا كل العراقيل والصعوبات التي وضعها الاحتلال المغربي في طريقهم حتى يحضروا جلسات هذه المحاكمة وحتى يكونوا شهودا على زيف المسرحية التي يريد من خلالها الاحتلال المغربي تكريس إدانة تفتقد لأدنى الشروط القانونية والأدلة الشرعية.

كما عبرت الحكومة الصحراوية  عن شكرها و عرفانها لكل الذين ساهموا، من جميع القارات، في مؤازرة والدفاع عن المعتقلين السياسيين، مطالبة بالإفراج الفوري والغير مشروط عن مجموعة اكديم ازيك، وجميع المعتقلين السياسيين الصحراويين في السجون المغربية، والكشف عن مصير أكثر من 651 مفقوداً صحراوياً لدى الدولة المغربية منذ احتلالها اللاشرعي للصحراء الغربية.

وأهابت في اجتماعها بمواصلة التجنيد والتضامن والوقوف إلى جانب أبطال هذه الملحمة وتكثيف الضغط على دولة الاحتلال المغربي حتى تستجيب لمطالبهم المشروعة وترفع الظلم و الحيف المسلط عليهم وعلى بقية أبناء الشعب الصحراوي.

  ودعت الحكومة كل الصحراويين والصحراويات أينما تواجدوا، للمزيد من التلاحم وتصليب عود المقاومة لمواجهة المخاطر والتحديات التي تفرضها التطورات المتسارعة الأخيرة وإفشال مناورات ومكائد العدو الذي بات يتحين الفرص للنيل من وحدتنا، فمقاومة الشعب الصحراوي، تبقى الصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامرات ومناورات العدو الغازي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.