الرئيسية / اخبار / شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تهنئ منتجي فيلم “ولاية” الفائز بالجائزة الذهبية لافضل فيلم روائي في مهرجان الاقصر للسينما.

شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تهنئ منتجي فيلم “ولاية” الفائز بالجائزة الذهبية لافضل فيلم روائي في مهرجان الاقصر للسينما.

 

مكان الحدث : العيون المحتلة .
تاريخ النشر: 2012/09/26 – 02:29 PM.
المصدر:
 (  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  ) .

عبر طاقم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من المناطق المحتلة  في بيان له اليوم الأربعاء عن ارتياحيه وفرحه الكبيرين بالانتصار المهم  الذي حققه منتجي  فيلم “ولاية” للمخرج الاسباني بيريز روزادو وذلك بفوزهم  بجائزة “الجدي الذهبي” لافضل فيلم روائي في مهرجان الاقصر بجمهورية مصر العربية.

ان طاقم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من المناطق المحتلة يعرب عن ارتياحه لهذا الفوز الباهر لفيلم انتج بسواعد صحراوية كــ   الشابتين الصحراويتن ميمونة عبدالله ونظيرة محمد“.

كما وجه الطاقم دعوته الى كل وسائل الاعلام الوطنية الرسمية والمستقلة الى العمل على دعم مثل هذه الإنجازات التاريخية التي  تستحق كل تشجيع و التنويه.

نشير الى ان فيلم “ولاية” للمخرج الاسباني بيريز روزادو فاز بجائزة “الجد الذهبي” لافضل فيلم ريوائي في مهرجان الاقصربجمهورية مصر العربية .

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.