اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / ثلاث قتلى صحراويين جراء سيول قوية بعد التساقطات المطرية الأخيرة بالصحراء الغربية.

ثلاث قتلى صحراويين جراء سيول قوية بعد التساقطات المطرية الأخيرة بالصحراء الغربية.

 

مكان الحدث : الصحراء الغربية المحتلة.
تاريخ النشر: 2012/09/25 – 06:49 PM.
المصدر:
(  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  ) .

أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية من كـــافة المناطق الداخلية من  إقليم الصحراء الغربية المحتلة خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية ان سيول قوية نتيجة التساقطات المطرية التي همت المنطقة ، أمس الاحد واليوم الاثنين، قد أدت  إلى مقتل ثلاثة أشخاص صحراويين،  فيما لايزال البحث جاريا عن شخص واحد اعتبر في عداد المفقودين شرق مدينة السمارة المحتلة قرب الحزام العسكري المغربي.
حيث لقي الشاب الصحراوي “بلة توفيق” من مواليد 1994 حتفه غرقا بعد محاولته عبور بحيرة على وادي الساقية الحمراء  بالسمارة المحتلة ,وقد وقع هذا الحادث بحسب مراسلنا عندما جرفت مياه الوادي الضحية التي غمرته المياه بسبب الأمطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة حاليا.

اما الشابين الصحراويين فلم يتمكن طاقمنا من معرفة هويتهما  إلى حدود كتـابة هذه الـسطور،حيث تأكد فقط من وفاتيهما جراء الامطار والسيول التى اجتاحت  منطقة “لقطيفة”.

وفي سياق متصل٬ فقد أفادت شبكتنا الإعلامية ان قوات الجيش المغربي المرابطة على طول الحزام العسكري بالصحراء الغربية٬ طلبت من الإدارة المركزية بالعيون المحتلة تقديم مساعدات عاجلة في شكل خيام لإيواء القوات بسبب سقوط بعض المنازل الطينية المبنية على طول الحزام.

،
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.