اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / تساقطات مطرية مهــــمة تشهدها مناطق عديدة من الصحراء الغربية.

تساقطات مطرية مهــــمة تشهدها مناطق عديدة من الصحراء الغربية.

 

مكان الحدث : الصحراء الغربية المحتلة.
تاريخ النشر: 2012/09/23 – 20:09 PM.
المصدر:
( 
شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  ) .

أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية من كـــافة المناطق الداخلية من  إقليم الصحراء الغربية المحتلة أنه خلال ساعات الماضية  و إلى حدود كتابة هذه السطور قد شهدت تساقطات مطرية مهمة .

وحسب الاتصالات الهاتفية التي اجرها الطاقم مع عدد من المواطنين الصحراويين من قلب تلك المناطق  فقد شهدت مناطق ضواحي العيون و السمارة  وبوجدور والداخلة المحتلين تساقطات على شكل آرادنـــــــــة استمرت لمدة اثنتا عشرة ساعة على التولي ، كما شهدت المدن الصحراوية المحتلة زخات مطرية مصحوبة بالرعد أحياناً  خاصة بداخلة .
وبحسب معلومات شبكتنا الأولية فان بعض الوديان شهدت سيول كوديان كلتة زمو وشرق السمارة  و“رؤوس وادي الساقية الحمراء” ونواحيها و”تيرس” و”لوج الوتات” و”الضراع” و”بربرات” و”لمولويا” و”لحريشه” و”ردي” و”السكن” و”الخنكة”.


 ومن المحتمل نزو أمطارا مهمة أو زخات رعدية متفرقة ستعرفها المنطقة بإذن الله تعالى خلال هذه الليلة وصباح  يوم الإثنين24 سبتمبر 2012،  بحسب مديرية الأرصاد الجوية الإسبانية وكذلك التابعة للدولة الاحتلال المغربي وستهب رياح عموما ضعيفة من القطاع الشمالي وسط الصحراء الغربية .

 فبعد تساقطات الخير عمت فرحة كبيرة عند عدد كبير من فلاحي ومربي الماشية عبر اقليم الصحراء الغربية  التي أنهكتها أزمة الحر منذ بداية هذا الموسم.

 ونظرا للاهمية الأخبار  لدى الصحراويين فقد شكل طاقم شبكة ميزرات خلية اتصالات لجمع اكبر معلومات بهذا السياق كما سيعمل على تقديم نشرة خاصة هذه الليلة بحول الله وقوته .
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.