اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / مستوطن مغربي يتهجّم على التلاميذ الصحراويين بإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة السمارة المحتلة ،ويخلف سقوط جريحتين.

مستوطن مغربي يتهجّم على التلاميذ الصحراويين بإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة السمارة المحتلة ،ويخلف سقوط جريحتين.

 

مكان الحدث : السمارة المحتلة.
تاريخ النشر: 2012/09/20 – 20:03 PM.
المصدر: ( 
شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية
  ) .


أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية من مدينة السمارة المحتلة ،  أن مستوطن مغربي يدعى أنس الزيان (23 سنة) وهو في حالة سكر ووضع فاضح و مدججة بالسلاح الأبيض قام بهجوم هستيري بضواحي ثانوية “الساقية الحمراء” مساء اليوم الخميس 20 سبتمبر 2012 على عدد كبير من  التلاميذ الصحراوي أغلبهم قاصرين، 
وقد تسبب هجوم ذات الشخص على التلاميذ الى حدوث  حالة من القلق الشديد والهلع في صفوفهم قبل ان يصيب تلميذتين، بحسب مراسلنا ويتعلق الأَمر بكل من : ” حبيبة لحوير ” و ” الهاشمي نوره “.
وقد ردد هذا المستوطن اثناء هجومه الهستيري شعارات عنصرية ضد الصحراويين وتاريخ نضالهم العظيم ، اما سلطات الإحتلال فلم تحرك ساكن إلا بعد ساعات وكأن الأمر عادي .
نذكر في الأخيرأن هذه ليست المرة الأولى ولا الأخيرة ، التي يتهجم المستوطنون المغاربة على الصحراويين فأخرها كان صباح يوم الاثنين 10 سبتمبر2012 ، حيث قام مستوطن مغربي من قلعة السراغنة بمدينة اليعون المحتلة بقتل الشاب الصحراوي  قاي قاي محمد طعنا بالسـكـيـن على مستوى القلب.



www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.