الرئيسية / اخبار / سلطات الإحتلال المغربية تـُوقف الناشط الحقوقي “أحماد حمّاد” بالعيون المُحتلة وتنتزع وثائق سيارته .

سلطات الإحتلال المغربية تـُوقف الناشط الحقوقي “أحماد حمّاد” بالعيون المُحتلة وتنتزع وثائق سيارته .

مكان الحدث : العيون المحتلة.
تاريخ النشر: 2012/09/18 – 04:35 PM.
المصدر: ( 
شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  ) .

أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية من مدينة العيون المحتلة ، ان سلطات الاحتلال المغربي أقدمتْ عند منتصف يوم الثلاثاء 18 سبتمبر2012 ، على توقيف الناشط الحقوقي  ” حماد حماد نائب رئيس لجنة الدفاع عن حق تقرير مصير شعب الصحراء الغربية ، وسط المدينة حيث قامت بطلب وثائق سيارته بدون اي مبررقبل ان يطلب منه ضابط من استخبارات الشرطة، الالتحاق به الى مقر ولاية الأمن. 

وخلال اتصال هاتـــفي مباشر أجــراه  الطاقم شبكة ميزرات االإعلامية مع الناشط الحقوقي  ” حماد حماد ” ، أكد لنا انه ظل مراقبا من طرف عدد من سيارات الشرطة  أثناء جولته التفقدية للاطمئنان على ضحايا القمع المغربي الأخيرة .

و بعد وصوله الى مقر ولاية الأمن سلم الضابط المغربي الوثائق من جديد لحماد حماد ، و طلب منه التوقف عن استفزاز القوات المغربية وعن التحريض الذي يقوم في الشارع ضد مصالح المملكة على حد قوله.

نشير في الأخير إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الناشط الحقوقي  “أحماد حمّاد” ، لمثل هذه المضايقات التي تستهدف وبشكل يومي، النشطاء الحقوقيون الصحراويون الفاعليين خاصة اثناء تواجد المقرر الخاص للأمم المتحدة حول التعذيب، “خوان مانديز” بالعيون المحتلة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.