اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / تشييع جثمان الفقيد الصحراوي المقتول “قاي قاي محمد” إلى متواه الأخير.

تشييع جثمان الفقيد الصحراوي المقتول “قاي قاي محمد” إلى متواه الأخير.


مكان الحدث :مقبرة خط الرحمة.
تاريخ النشر: 2012/09/15 – 03:23 PM.
المصدر: ( 
شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  ) .

أفاد مراسل شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة، ان الجماهير الصحراوية شيعت بعد صلاة الجمعة 14 سبتمبر2012 الفقيد الصحراوي المقتول قاي قاي محمد الى متواه الاخيربمقبرة خط الرحمة الذي لقي حتفه على يد مستوطن مغربي من قلعة السراغنة وهو في حالة سكر طافح، طعنا بالسـكـيـن على مستوى القلب بالقرب من مسجد الدرهم بين الساعة الثانية عشرة والنصف حتى الواحدة من صباح يوم الاثنين 10 سبتمبر2012  .
لقد ميز مراسيم دفن جثة الفقيد بالحضور المكثف للمواطنين و الشباب من ابناء العيون المحتلة  الذي ظل تغمده الله برحمته متصلا بهم ، وعدد غفير من اقرباء الفقيد الذين عرفوا فيه مثال الاستقامة ونموذج الوفي الصادق كما  عرفت تطويق أمني كبير من طرف قوات الاحتلال .
نشير الى ان عائلته ظلت متمسكة  بتقرير طبي شامل ودقيق لمعرفة ملابسات عملية القتل و محاكمات القتلة .

المرحوم قاي قاي محمد من مواليد بتاريخ 04 يناير 1993 بالعيون المحتلة ، والحاصل على دبلوم في الكهرباء والده هو أحمد ولد بوسحاب قاي قاي وأمه هي عيدة بوعسرية .
 
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم نحن طاقم شبكة ميزرات الإعلامية  إلى عائلة الفقيد  ولكافة الشعب الصحراوي بالتعازي القلبية الحارة في هذا المصاب الجلل الذي الم بهم وأرخى بظلال من الحزن ، ويسألون الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة، وإنا للـــــــــــه وإنا إليه راجعون.
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.