اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / عــاجــل، وزيـر الـدفــاع الصـحـراوي يـعلـن أن منطقـة الكركرات أرضاً محررة بالكامل.

عــاجــل، وزيـر الـدفــاع الصـحـراوي يـعلـن أن منطقـة الكركرات أرضاً محررة بالكامل.

علمت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية أن عضو الأمانة الوطنية السيد عبد الله لحبيب البلال وزير الدفاع في الجمهورية الصحراوية الديمقراطية، قد أعلن يوم أمس في مقابلة خاصة مع موقع مسارات الموريتاني، أن منطقة الكركرات أرضاً محررة بالكامل. 

وخلال رده عن سؤال ما مدى صحة الحديث عن مساعي الصحراويين لتشييد نقاط مرور وجمركة في منطقة الكركارت وختم جوازات العبور ؟

أكد وزير الدفاع الصحراوي أن منطقة الكركرات بالنسبة للجمهورية الصحراوية الديمقراطية أرض محررة ونحن متواجدون عليها ونمارس عليها سيادتنا.

وفي ذات السياق ذكر وزير الدفاع الوطني ، عضو الأمانة الوطنية السيد عبد الله لحبيب البلال، في مقابلة خاصة مع موقع مسارات الموريتاني ، أن الجيش الصحراوي كله في حالة استعداد واستنفار من المحبس إلى الكركرات على طول الحزام، وأن سنة 2017 ستكون سنة حاسمة على طريق بناء القوة العسكرية حتى تكون في أتم و أعلى درجات الاستعداد للرد على الاستفزازات المغربية.

وأضاف عبد الله لحبيب متحدثا لـمسارات، أن رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة وصل إلى المحيط الأطلسي في إطار جولة رئاسية ميدانية إلى كافة وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي المرابطة على طول الحزام  من المحبس إلى الكركرات، فالوحدات المتواجدة في الكركرات والمحيط هي جزء من وحدات الجيش الصحراوي وزيارتها من طرف القائد الأعلى للقوات المسلحة أمر عادي للغاية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.