الرئيسية / آخر الأخبار / بالصور، مسؤول التنظيم السياسي للجبهة يلتقي مسؤولين كوبيين.

بالصور، مسؤول التنظيم السياسي للجبهة يلتقي مسؤولين كوبيين.

في إطار زيارة العمل التي يقوم بها مسؤول أمانة التنظيم السياسي للجبهة إلى دولة كوبا الصديقة التقى الأخ حمة سلامة والوفد المرافق له العديد من الشخصيات السياسية الكوبية حيث تم اطلاعهم على آخر مستجدات القضية الصحراوية وكذا العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.

حيث أستقبل في مقر وزارة الخارجية الكوبية من طرف نائب وزير الخارجية السيد روخليو سيرا. تركز اللقاء حول مستجدات القضية الصحراوية ومكاسب الدبلوماسية الصحراوية الهامة على قبيل القرار التاريخي للمحكمة الأوروبية وتوقيع المغرب على المثاق التأسيسي للإتحاد الأفريقي دون قيد او شرط إلى جانب الجمهورية الصحراوية.

مؤكدا على الموقف الثابت والغير قابل للتغيير للدولة الكوبية تجاه كفاح الشعب الصحراوي.

وبمقر الجمعية الوطنية الكوبية التقى مسؤول أمانة التنظيم السياسي للجبهة بنائب رئيس البرلمان الكوبي السيدة انا ماريا مشادو حيث تناول الاجتماع العلاقات التي تجمع الجمعية الوطنية الكوبية والمجلس الوطني الصحراوي وسبل تعزيزها وحضور القضية الصحراوية في اتحاد برلمانات أمريكا اللاتينية والكاريبي.

السيدة أنا ماريا مشادو أكدت على أن كوبا هي صوت الشعب الصحراوي في المؤسسات التشريعية الدولية ولن نقف حتى ينتصر الشعب الصحراوي.

وبمقر مركزية العمال الكوبية أستقبل الأخ جمة سلامة من طرف السيد وليسيس غيلارتي الأمين العام لمركزية العمال الكوبية وتطرق اللقاء إلى تجربة هذه المنظمة العريقة في تجنيد الطاقات العاملة وتأطيرها الدفاع عن حقوقها وكذا العلاقات القوية التي تجمع المركزية الكوبية واتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب.

السيد وليسيس غيلارتي ثمن عاليا نضالات الشعب الصحراوي وصموده المنقطع النظير مؤكدا على أن كل العمال الكوبيين هم سفراء لقضية الشعب الصحراوي ومرافعين عن تطلعاته في كل المنتديات.

20170221_112828 20170221_164321-620x330 cuba

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.