اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / تهديد المعتقل السياسي “لحـــــمـــام سلامة” بسجن تزنيت المغربي على خلفية مواقفه السياسية.

تهديد المعتقل السياسي “لحـــــمـــام سلامة” بسجن تزنيت المغربي على خلفية مواقفه السياسية.


مكان الحدث : سجن تيزنيت الرهيب  ،
تاريخ النشر: 2012/08/31 – 11:59 PM

المصدر:  ( شبكة ميزرات الاعلامية ).
تعرض المعتقل السياسي الصحراوي  لحمام سلامة  لسوء المعاملة  والتهديد بالترحيل التعسفي  والاتهام بالخيانة  من طرف المندوب العام لادارة السجون  واعادة الادماج المغربية حفيظ بنهاشم .
وقع كل هذا اثناء الزيارة المفاجئة التي قام بها  المسئول المغربي السالف الذكر للسجن المحلي بتزنيت  رفقة  وفد يتكون من مسئول عن المنشئات والبنية  التحتية  يدعى  عبيد الله ومسئولة عن الترحيل بالمندوبية العامة لإدارة السجون و اعادة الادماج  بشرى تومورو ,و مسئولة اخرى عن التواصل مع الهيئات الاممية .
حيث لم يفوت المعتقل السياسي الصحراوي لحمام سلامة  فرصة  تواجد هذا الوفد المغربي الهام للتعبير عن مواقفه السياسية من قضية الصحراء الغربية  المناهضة للتواجد المغربي ألا شرعي  , 
الشئ الذي اثار حفيظة  المندوب العام  لإدارة السجون و اعادة الادماج المغربية حفيظ بنهاشم الذي غادر السجن رفقة الوفد المرافق له  على وجه السرعة  بعد ان كال  للمعتقل السياسي الصحراوي لحمام سلامة سيل من التهم والوعيد .
ليسود عقب ذلك حالة من الاستنفار  طالت  كافة ارجاء السجن المذكور

و للإشارة    فلازال معتقل الحق العام الصحراوي  ماء العينين مغربلها يواصل    معركة الامعاء  الفارغة  لليوم الثاني  عشر على التوالي  تنديدا بالممارسات العنصرية الحاطة من الكرامة الانسانية  التي تطاله  على يد مسئولي السجن المحلي بتزنيت المغربية .

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.