اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / عـــاجـل وهـــام : مشادات كلامية ساخنة بين أعضاء وفد “كيري كينيدي” و ممثلي سلطات الاحتلال خلال الاجتماع الذي يجري في هذه الأثناء.

عـــاجـل وهـــام : مشادات كلامية ساخنة بين أعضاء وفد “كيري كينيدي” و ممثلي سلطات الاحتلال خلال الاجتماع الذي يجري في هذه الأثناء.

 

مكان الحدث : العيون المحتلة ،
تاريخ النشر: 2012/08/27 – 16:53 PM.

المصدر:  ( شبكة ميزرات الاعلامية ).


أفادتْ مصادررفـيـعـة  و مطلعة ومؤكده في اتصال هاتفي مع طاقم شبكة ميزرات الاعلامية ، ان أعضاء وفد “كيري كينيدي” دخلوا في مشادات كلامية ساخنة مع عدد من ممثلي سلطات الاحتلال، وعلى رأسهم مايسمى “الولي وبرلمانيين والشيوخ” وقياد خلال الاجتماع الذي يجري في هذه الأثناء ، بعد ان اتهمو الوفد بالانحيازللمؤيدي البوليساريووعدم الموضوعية .

حيث تدخلت السيدة كيري كينيدي رئيسة مركز روبرت كينيدي للعدالة و حقوق الإنسان، مخاطبتاً ممثلي سلطات الاحتلال بأن الوفد يسجل الحقائق على الأرض ، وأنه عاين بعض الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان خلال جولته بالعيون كحالة الناشطة الحقوقية الصحراوية “سكينة جد أهلو ” رئيسة منتدى المستقبل للمرأة الصحراوية التي تعرضت للضرب المبرح على يد الشرطة المغريبة ناهيك عن الحصار البوليسي والعسكري وخنق الحريات .
وأضاف المصدر الرفيع للشبكة ميزرات الإعلامية ان أجواء الاجتماع كانت ساخنة ووصلت  بممثلي سلطات الاحتلال إلى استفزاز الوفد بأساليب غير أخلاقية  أكثرمن مرة.

وسنوافيكم باي جديد  حال توصلنا به بحول لله وقوته.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.