اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / 39 – ختـــام برنامج وفد رئيسة مؤسسة روبرت كينيدي بالصحراء الغربية ، و جمعية codesa تقيم مأدبة عشاء لتوديع .

39 – ختـــام برنامج وفد رئيسة مؤسسة روبرت كينيدي بالصحراء الغربية ، و جمعية codesa تقيم مأدبة عشاء لتوديع .

مكان الحدث : العيون المحتلة ،
تاريخ النشر: 2012/08/27 – 06:25 PM.

المصدر:  ( شبكة ميزرات الاعلامية ).

افاد موفد شبكة ميزرات الإعلامية الى شاطــــئ فـم الواد ، ان المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق  الإنسان “كوديسا” أقام مأدبة عشاء لتوديع وفد رئيسة مؤسسة روبرت كينيدي، الذي يتكون من “كيري كينيدي رئيسة مركز روبرت كينيدي للعدالة و حقوق الإنسان، إريك سوطاس  الرئيس السابق للمنظمة الدولية لمناهضة التعذيب، ماريا ديل ريو موفدة عن المجلس الإداري لمؤسسة خوسي ساراماكو ، ماريا لينا ماركوتشي  قاضية بالمحكمة البي أمريكية لحقوق الإنسان ، ماري لاولور مديرة منظمة الخط الأمامي ، سانتياكو أ . كانتون مدير برنامج الشركات في مركز روبرت كينيدي للعدالة و حقوق الإنسان ،مرتشبلا كونزاليس مارجورين  مديرة العلاقات العامة في مركز روبرت كينيدي للعدالة و حقوق الإنسان ، استيفاني بوستر مساعد في العلاقات العامة في مركز روبرت كينيدي للعدالة و حقوق الإنسان. 

حيث تبادل الطرفان الحديث حول العلاقات المتميزة   التي تربط جمعية كوديسا” و مؤسسة روبرت كينيدي لحقوق الانسان ، كما وجه أعضاء الوفد الأمريكي خالص الشكر والتقديرلمجهودات التي قام بها المكتب التنفيدي لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان “كوديسا” خاصة الناشطة الحقوقية أمنتو حيدار” رئسية التجمع ، معتبرين  ان هذه الزيارة ستبقى فرصة تاريخية ، ملتزمين بمسؤلياتهم تجاه كل الرسالة التي حملوها من الصحراويين ضحايا القمع المغربي.

نذكر ان زيارة وفد رئيسة مؤسسة روبرت كينيدي لقيت تفاعلاً كبير منقطع النظير من الجماهير الصحراوية ، و ارتباك والتخوّف غير مسبوقين من طرف سلطات الاحتلال المغربي.

وبهذا يكون وفد كيري كينيدي“، قد انتهى من برنامجه المسطر، نشير انه اليوم الاثنين 27 غشت 2012 سيجري لقاءات مع ممثلي سلطات الاحتلال ، على ان يغادر العيون مساءً في اتجاه مدينة الدارالبيضاء المغربية ، التي سينطلق منها بعد يوم الى الجزائر في طريقه  للمخيمات العزة والكرامة حيث تستمر زيارته هناك الى غاية إلى 31 غشت 2012.

ملحوظة هامة – بهذا الخبر تكون شبكة ميزرات الاعلامية قد انتهت من التـــــغطية المتواصلة والاستثنائية تابعت سير أحداث زيارة رئيسة مؤسسة “روبرت كينيدي” والوفد المرافق لها الى العيون المحتلة  أولاً بأول على مدار 72 ساعة وعبر كافة قنواتها بــ”البالتولك والفايسبوك والتويتروتلفزيونه وموقعه الإلكتروني واليوتوب”

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.