الرئيسية / آخر الأخبار / بالفيديــو، جماهيـر السمارة تنتفض من جديد في وجه المحتل.

بالفيديــو، جماهيـر السمارة تنتفض من جديد في وجه المحتل.

خرج أبطال الحركة التلاميذية بالسمارة المحتلة  يوم أمس زوالا في مظاهرة جديدة تخليدية للذكرى الواحدة و الأربعين لإعلان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بحي السلام الصامد حملت خلالها الأعلام الوطنية و رددت الشعارات الثورية المخلدة للحدث و المطالبة بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية.

وكما توضح الصورة صورة الشهيد محمد عبد العزيز كانت حاضرة ،استحضارا لعطاءات الرجل الذي آثر على نفسه حضور تخليد الذكرى الأربعون العام الماضي رغم توصيات الأطباء بعدم الحضور فرحمة الله على شهيد الأمة الصحراوية ، الشهيد محمد عبد العزيز.

وقد نظمت الوقفة السلمية في وقت تشهد فيه السمارة الفيحاء انزالا قمعيا رهيبا و تعرف الأحياء الثورية تطويقا دائما بعشرات السيارات القمعية و ذلك من أجل كبح جماح الجماهير ومنعها من مواصلة الإحتفالات المخلدة للذكرى المفخرة و التي زادتها الأنباء الواردة من الكركرات جرعة اضافية من العزة و الفخر و التي تهلل بالنصر المظفر و دحر الغزاة إلى غير رجعة و صور سيطرة المقاتلين الأشاوس على المنطقة بأكملها بعد انسحاب قوات الاحتلال مدحورة من المكان .

و هاهو النصر العسكري في منطقة الكركرات و تواصل المقاومة السلمية بالمناطق المحتلة  يضع المحتل المغربي بين فكي كماشة الشعب الصحراوي فطوبى لمناضلي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب  في كل مكان.

و قد تعرضت الوقفة لتدخل قمعي عنيف من طرف قوات الاحتلال و وقع اشتباك بالأيادي مع أحد مناضلي الحركة التلاميذية الذي ابلى البلاء الحسن و مرغ أنف المعتدين الثلاثة في التراب وتمكن من الفرار .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.