اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / رئيس الجمهوريـة يتسلم شهادة دكـتوراه فخريـة من المعهد المكسيكي للقادة المتميزين.

رئيس الجمهوريـة يتسلم شهادة دكـتوراه فخريـة من المعهد المكسيكي للقادة المتميزين.

تسلم اليوم الخميس ، رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي شهادة دكتوراه فخرية من المعهد المكسيكي لقادة المتميزين، بحضور أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والمجلس الوطني وإطارات سامية في الحركة والدولة  ، بالإضافة الى أعضاء المعهد المكسيكي يتقدمهم عميد المعهد خورخي فبرنانديز .  

وقال رئيس الجمهورية في حفل التكريم الذي أقيم برئاسة الجمهورية ” أنه تكريما للشعب الصحراوي نتيجة مقاومته وتضحياته وصبره في سبيل تحقيق المثل العليا للحرية وتقرير المصير والاستقلال في الصحراء الغربية.

وأضاف أن منح هذه الشهادة جاء تكريما لنضالات الشعب الصحراوي الذي يناضل من أجل حقه المشروع في الحرية وتقرير المصير والاستقلال. 

من جانبه  عميد المعهد المكسيكي وفي كلمته أمام الحضور قال ” أن منح شهادة الدكتوراه الفخرية من المعهد لرئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي هي تقديرا من المعهد لمجهوداته وإسهاماته في الدفاع عن القضية الصحراوية العادلة، مضيفا انه أثناء التصويت لمنحه الجائزة قد حظي بإجماع  الأعضاء في المجلس”. 

وبهذا يكون رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي وبتسليمه شهادة الدكتوراه يكون العضو رقم 457 من الذين تسلموا هذه الشهادة من بينهم رؤساء وبرلمانيين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.