اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / سلطات الإحتلال المغربية تحاصر منزل النقابي الصحراوي “سيدي أحمد الدية”.

سلطات الإحتلال المغربية تحاصر منزل النقابي الصحراوي “سيدي أحمد الدية”.


مكان الحدث : العيون المحتلة.
تاريخ النشر: 2012/08/19 – 01:35 PM.

المصدر:  ( شبكة ميزرات الاعلامية ).


افاد مراسل شبكة ميزرات الاعلامية من قلب العيون المحتلة أن سلطات الإحتلال المغربية قد قامت بمحاصرة منزل النقابي الصحراوي، سيدي أحمد الدية،مساء يوم السبت 18 اغسطس 2012 .

وأشار مراسل الشبكة أن السلطات المغربية قامت بتطويق منزل النقابي الصحراوي بزنقة تيفلت بالقرب من شارع اسكيكيمة بالعيون المحتلة، بأمر من والي المدينة ومساعديه بهدف التضييق الممنهج الذي تمارسه سلطات الإحتلال على عائلة الأخير .

وقد  استعملت السلطات المغربية سيارات الشرطة  وسيارات مدنية بكل الطرق المؤدية لمكان كما  شاركت فيه مختلف الأجهزة الاستخباراتية والقمعية .

نذكر ان   النقابي الصحراوي سيدي أحمد الدية”  كان بمدينة الرباط المغربية رفقة مجموعة تنسيقية اكديم ايزيك  حيث نظمو وقفة احتجاجية أمام مقر الحكومة المغربية بمدينة الرباط للتنديد بالتمييز والحيف الذي تعاني منه الفئات الاجتماعية الصحراوية المختلفة على أيدي سلطات الاحتلال المغربي.

سلموا تقريرا مفصلا لعدة سفارات بالرباط من بينها سفارات الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا وكندا والنرويج واسبانيا بالاضافة إلى مكتب الأمم المتحدة والاتحاد الاوروبي كما سلمت نسخة من التقرير للجمعية المغربية لحقوق الانسان ورئيس المجلس الوطني لحقوق الانسان والمجلس الاستشاري لحقوق الانسان المغربيين.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.