اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / شبكة ميزرات الإعلامية ”تصف” ما يحدث في الربـاط من مرافعات وصمود للعائلات بـ”الملحمة التاريخية”

شبكة ميزرات الإعلامية ”تصف” ما يحدث في الربـاط من مرافعات وصمود للعائلات بـ”الملحمة التاريخية”

وصفت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية ما يحدث في الرباط المغربية من مرفعات أبطال أسود ملحمة أكديم إيزيك من قلب محكمة الظلم وإلى الصمود الأسطوري الذي صنعته الجماهير الصحراوية رغم الترهيب والبلطجة المخزنية بـ”الملحمة التاريخية”.

وناشدت الشبكة كل الضمائر الحية من أجل نصرة العائلات المنتفظة ضد الظلم والأستبداد من قلب عاصمة الإحتلال.

كما رفعت الشبكة القبعة إلى كل الفاعلين السياسيين والحقوقيين والإعلاميين الذي ساهموا بنظام وانتظام في إنجاح هذه الملحمة التي لا تزال مستمرة إلى حدود كتابة هذه السطور.

و إذ نذكر في الأخير بجزء من خطاب شيخ المجاهدين الشهيد البطل محمد عبد العزيز في أحد خطاباته الخالدة : ” ونحن إذ نجدد عهد الوفاء للشهداء الأبرار ونحيي مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأبطال المرابطين في الميدان، على أهبة الاستعداد لمواجهة كل الاحتمالات والتحديات، فإننا نذكر بأن لائحة المجد والتضحية والشهادة ستبقى مفتوحة طالما لم نبلغ هدفنا العادل والأسمى في الحرية والاستقلال، وخاصة إذا ما فرضت علينا المملكة المغربية، كما فعلت سنة 1975، امتشاق بندقية الكفاح المسلح المشروع.

فالشعب الصحراوي في كل مواقع تواجده حسم أمره واتخذ قراره الذي لا رجعة فيه. الصحراويات والصحراويون متشبثون باختيارهم ومتمسكون بدولتهم، التي تشكل اليوم مبعث فخر واعتزاز وإحساس صادق وعميق بانتماء وطني، يتعزز مع مرور الزمن، إلى كيان مستقل، إلى هوية ناظمة، إلى ثقافة متميزة، إلى خيمة واحدة شاملة. فلا مستقبل ولا وجود للصحراويين إلا في وطنهم الحر المستقل، الدولة الصحراوية السيدة على كامل ترابها الوطني.

قوة، تصميم وإرادة لفرض الاستقلال والسيادة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.