اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / رئيس الدولة – إرهاب الدولة المغربية لن يؤثر على علاقة الدولة الصحراوية و الشعوب الاسبانية الصديقة.

رئيس الدولة – إرهاب الدولة المغربية لن يؤثر على علاقة الدولة الصحراوية و الشعوب الاسبانية الصديقة.


مكان الحدث :  الشهيد الحافظ (مخيمات اللاجئين الصحراويين)  .
تاريخ النشر: 2012/08/09 – 03:45 PM.

المصدر:  ( شبكة ميزرات الاعلامية ).

  أكد الأمين العام لجبهة البوليساريو، رئيس الدولة السيد محمد عبد العزيز على أن المحاولات الإرهابية للدولة المغربية لن تؤثر بأي شكل من الأشكال على علاقة الحكومة الصحراوية و الشعب الصحراوي مع الشعوب الاسبانية الصديقة، و ذلك في كلمة ألقاها بمناسبة حفل تكريم الطلبة الصحراويين المتفوقين في شهادة البكالوريا لهذا العام.

و أكد الأمين العام لجبهة البوليساريو  أن الدولة المغربية تسعى من خلال محاولاتها “الإرهابية الفاشلة” التأثير على علاقة الدولة الصحراوية بالشعوب الاسبانية المتعاونة و المتضامنة مع الشعب الصحراوي، و كذلك محاولة تشويه علاقتها بحليفتها و شقيقتها الجزائر، و كافة العالم.

“محاولات الدولة المغربية الإرهابية في التأثير على علاقة الحكومة الصحراوية و الشعب الصحراوي مع حلفائهم و أصدقائهم في كافة أنحاء العالم، لن تثني عزيمة و إرادة الشعب الصحراوي في مواصلة كفاحه و نضاله لنيل استقلاله” يقول الرئيس.

و رحب رئيس الدولة في كلمته بالوفد الاسباني المتعاون، معتبرا حضوره تحدي كبير لقرار الحكومة الاسبانية “اللاانساني” و القاضي بترحيل المتعاونين الأسبان إلى بلدهم، و منعهم من مواصلة عملهم الإنساني بمخيمات اللاجئين الصحراويين.

و هنا السيد محمد عبد العزيز كافة الطلبة الناجحين في شهادة البكالوريا لهذه السنة، معتبرا نسبة النجاح الكبيرة خير دليل على مدى وعي الطلبة بمسؤوليتهم تجاه القضية الوطنية، و ضرورة تقوية صفوف المقاومة لنيل الاستقلال.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.