اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / خروج مظاهرة ترفض بقاء الاحتلال بحي “رأس الخيمة” بالعيون المحتلة.

خروج مظاهرة ترفض بقاء الاحتلال بحي “رأس الخيمة” بالعيون المحتلة.

مكان الحدث : العيون المحتلة .
تاريخ النشر: 2012/08/07 – 05:15 PM.

المصدر:  ( شبكة ميزرات الاعلامية ).

افاد مراسل شبكة ميزرات الاعلامية من مدينة العيون المحتلة ليلة الاثنين 06 أغسطس ان أبطال انتفاضة الاستقلال المظفرة خرجو في مظاهرة بحي “رأس الخيمة” مطالبين بحرية واستقلال الوطن  ورحيل المحتل .

هذه المظاهرة رفعت خلالها الاعلام الوطنية ورددت العديد من الشعارات الوطنية المطالبة بالحرية والاستقلال ورحيل المستعمر المغربي,والهاتفة بحياة الجبهة الشعبية,حيث استمرت لوقت طويل قبل أن تعمد أجهزة الأمن الاحتلالية وكما هو معتاد منها  على تفريق المتظاهرين ومطاردتهم في الاحياء وتطويق أماكن المظاهرات ومحاصرتها وذلك بشكل هيستري كما تم قطع الطريق الرئيسة للشارع لمدة طويلة تسببت  فى إعاقة الحركة.

ومن جهة أخرى أكد مراسل الشبكة  ان عشرات المواطنين قاموا بقطع طريق شارع الخمسين  احتجاجًا  على ماسموه بسياسة منهجية تقوم بها  دولة الاحتلال متمثلة في  قطع الطرق واغلاقها عن الشوارع والازقة الرئيسة مما سيؤدي إلى تأثيرات مهمة على وضع الحي  وساكنته.

عموما تعرف كل أحياء مدينة العيون المحتلة  بعد كل  صلاة التراويح نشاطا واسعا لفعاليات الانتفاضة ,مؤكدين بذلك للاحتلال المغربي أن الشعب الصحراوي وبكل اطيافه وأجياله مستمر ومصمم العزم على انتزاع حقه في الحرية وستكمال بناء كيانه على كافة ربوع الساقية والوادي.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.